"وصول القوة الزرقاء والرياضة النسائية".. قرارات الهلال في أبو ظبي

تاريخ النشر: 06/02/2022
321
منذ سنتين
وصول القوة الزرقاء والرياضة النسائية.. قرارات الهلال في أبو ظبي

عقد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن سعد بن نافل، اجتماعًا دوريًا في مقر إقامة الفريق الأول لكرة القدم بمدينة أبو ظبي الإماراتية، على هامش مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، حيث يلعب الهلال بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا.

وناقش مجلس إدارة نادي الهلال، عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، حيث وافق على منح حقوق الامتياز التجاري لافتتاح أكاديميات الهلال في الإمارات.

ويعتزم مجلس إدارة الهلال، استحداث فرق رياضية نسائية في عدد من الألعاب، كما قرر إعادة لعبة كرة الصالات التي تم تجميد نشاطها منذ سنوات.

واطلع المجلس على ترتيبات وصول أعضاء القوة الزرقاء إلى أبو ظبي، من أجل مساندة الهلال في كأس العالم للأندية.

ويستعد الهلال لمواجهة الجزيرة الإماراتي، اليوم "الأحد"، في السابعة والنصف مساءً، على ملعب محمد بن زايد، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والجزيرة، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، في 9 فبراير الجاري، حيث يواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا.


يذكر أن الهلال تأهل إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين دون مقابل، في نهائي البطولة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

اقرأ أيضا

فهد بن نافل: طموح الهلال يزداد بعد كل بطولة

مؤتمر المونديال| سالم الدوسري يعلنها: الهلال سيكتب التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن