نجوم ريال مدريد يتغزلون في كيروش قبل مواجهة مصر والسنغال

تاريخ النشر: 06/02/2022
114
منذ سنتين
نجوم ريال مدريد يتغزلون في كيروش قبل مواجهة مصر والسنغال

تذكر العديد من أساطير كرة القدم في ريال مدريد، ذكرياتهم مع المدير الفني لمنتخب مصر، البرتغالي كارلوس كيروش، خلال فترته التدريبية مع الميرنجي الإسباني، عقب رحيل فيسينتي ديل بوسكي.

ونجح كيروش في أن يصل بمنتخب مصر إلى المباراة النهائية من كأس الأمم الإفريقية، بعد تخطي الكاميرون صاحب الأرض والضيافة للبطولة، بركلات الترجيح في لقاء دور نصف نهائي المسابقة.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره السنغال، في لقاء نهائي أمم إفريقيا في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب "بوابيا".

نجوم ريال مدريد يتغنون بكيروش قبل مواجهة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا


ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، حديث العديد من نجوم ريال مدريد خلال الفترة التي تولى فيها كيروش تدريب الفريق الملكي في عام 2003، والتي كانت فترة انتقالية صعبة للغاية، حيث تولى المهمة بعد رحيل فيسنتي دل بوسكي، ووسط مغادرة العديد من أساطير الملكي على رأسهم فيرناند هييرو بالإضافة إلى مغادرة ماكيليلي وفيرناندو مورينتس.

فيجو : كيروش كان أب كرة القدم بالنسبة لي


وتحدث البرتغالي لويس فيجو جناح ريال مدريد الأسبق، قائلًا: "كيروش كان أب لي في كرة القدم، لقد تدربت تحت يديه في فريق الشباب بمنتخب البرتغالي، ونجح في الفوز بالعديد من الألقاب المهمة".

طالع أيضًا: 
أزمة حجازي تتصاعد مع الاتحاد.. وكيروش يطلب المصري في كأس العرب

وأضاف: "اجتمعت معه مرة أخرى في سبورتنج لشبونة، ثم ريال مدريد وأخيرًا المنتخب البرتغالي، لديه شخصية عقلية ومنهجية مميزة، أعتقد أنه قبل كل شئ كان شخصاً مهماً للغاية في مسيرتي المهنية".

بافون: كرة القدم لم تنصف كيروش مع ريالم مدريد

 
من جانبه تحدث المدافع السابق للميرنجي، بافون عن فترته مع كيروش، مشيرًا إلى أنه يتصف بشكل جيد مع الجميع.
وقال باڤون: "أحبه لأنه يتصرف بشكل جيد مع الجميع، جاء في وقت صعب للغاية وبعد رحيل ديل بوسكي بعد فوزه بالدوري لقد لعبنا مباريات رائعة، مع كرة قدم جميلة كنا ننافس على كل شي لكننا خسرنا نهائي الكأس، وخرجنا أمام موناكو في الأبطال وخسارنا المباريات الخمس الأخيرة". 

بورتيللو يكشف الجانب الشيق من تكتيك كيروش

وأشار بورتيللو نجم اللوس بلانكوس الأسبق:"كانت لدينا تشكيلة متنوعة جداً، مع مستوى رفيع من التكتيكات التي يقدمها كيروش عندما تلعب 70 مباراة في الموسم وهو أمر صعب، إنه مدرب رائع وأتمنى له التوفيق في المباراة النهائية مع مصر".

اقرأ أيضا

مباراة مصر والكاميرون.. مقارنة مرعبة بين أبو بكر ومحمد صلاح

مباريات اليوم| مونديال الأندية وكأس إسبانيا.. أبو بكر يتحدى مصر

حمل تطبيق سعودي الآن