أزمة حجازي تتصاعد مع الاتحاد.. وكيروش يطلب المصري في كأس العرب

تاريخ النشر: 19/11/2021
371
منذ سنتين
أزمة حجازي تتصاعد مع الاتحاد.. وكيروش يطلب المصري في كأس العرب

بوادر أزمة تلوح في الأفق بين إدارة نادي الاتحاد من جهة والمحترف المصري أحمد حجازي قلب دفاع الفريق والمنتخب المصري من جهة ثانية على خلفية رفض الاتحاد مشاركة اللاعب برفقة الفراعنة في بطولة كأس العرب المقبلة التي تنطلق في قطر 30 نوفمبر الجاري .

ويمارس حجازي 30 عاما ضغوطا كبيرة على إدارة الاتحاد حاليا لإقناعها بالموافقة له على الرحيل للمنتخب المصري في معسكره المقبل والمشاركة في البطولة العربية خاصة في ظل رهان مدربه كارلوس كيروش عليه كثيرا واختياره له على رأس قائمة اللاعبين في القائمة الأولية له .

في الوقت نفسه، يرفض مسئولي الاتحاد فكرة التخلي عن اللاعب في فترة التوقف الجديد ويسعى لمنحه فرصة أكبر لالتقاط الأنفاس خاصة في ظل مشاركته في كافة تجمعات المنتخب المصري خلال الفترة الأخيرة والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الماضية في طوكيو 2021 .

ورفض كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري بدوره فكرة التخلي عن حجازي 30 عاما وطالب اتحاد الكرة بالتواصل مع الاتحاد لإقناع إدارته بأهمية ترك اللاعب لمعسكر الفراعنة في ظل رهان كيروش على مدافعه كقائد للفريق في غياب محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي إلى جانب الرغبة في المنافسة على لقب بطل البطولة العربية .

وكان حجازي ساهم قبل أيام في تأهل المنتخب المصري إلى الدور الثالث والأخير من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 .

اقرأ أيضا

حجازي يقود الفراعنة لانتصار على الجابون بثنائية في مشوار المونديال

مصر "تفاجئ" الاتحاد.. قرار جديد في أزمة حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن