المريسل يستفر الهلال قبل مباراته في مونديال الأندية بسبب النصر

تاريخ النشر: 06/02/2022
3012
منذ سنتين
المريسل يستفر الهلال قبل مباراته في مونديال الأندية بسبب النصر

تترقب جماهير الكرة السعودية، والهلال بشكل خاص المباراة الهامة التي يخوض خلالها الزعيم أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستجمعه أمام الجزيرة الإماراتي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

موعد مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية "مونديال الأندية"


وتقام مباراة الهلال والجزيرة، في تمام الساعة السابعة والنصف، من مساء يوم الأحد، على ملعب استاد محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية "أبوظبي".

وتنقل شبكة قنوات "SSC"، مباراة الهلال والجزيرة، وهي الناقل الحصري للبطولة، في نسختها الحالية، مع فضائية "أبوظبي" الإماراتية.

المريسل يستفز الهلال قبل مباراته في مونديال الأندية


تزامنا مع انطلاق مشوار الهلال في مونديال الأندية، قام الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، كتب خلالها معلومة تاريخية جاءت كالتالي: "النادي السعودي الوحيد الذي لعب مع نادي أوروبي ف بطولة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم هو نادي النصر حينما واجه ريال مدريد في بطولة أندية العالم الأولى".

واختتم تغريدته موضحا أنه لا يوجد أي نادٍ سعودي حتى الآن فعل ذلك باستثناء النصر".


يذكر أن مشوار الهلال في مونديال الأندية يضعه في مواجهة العملال الإنجليزي تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف نهائي البطولة، وذلك حال تخطي عقبة الجزيرة الإماراتي في مباراة اليوم.

اقرأ أيضا عن مواجهة الهلال والجزيرة   

وكان الجزيرة الإماراتي قد تخطى ممثل تاهيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في الدور التمهيدي للبطولة، ليواجه الهلال في ربع نهائي كأس العالم للأندية، على أن يواجه الفائز من المباراة فريق تشيلسي الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، استطاع الأهلي المصري تخطي مونتيري المكسيكي في ربع نهائي مونديال الأندية، ليضرب موعدا ناريا أمام بالميراس البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية في نصف نهائي البطولة، يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

استبعاد نجم الهلال من كأس العالم.. وجارديم يستبدله

فهد بن نافل: طموح الهلال يزداد بعد كل بطولة

حمل تطبيق سعودي الآن