جارديم يفاضل بين ثنائي الهلال.. "الجزيرة في أزمة"

تاريخ النشر: 06/02/2022
370
منذ سنتين
جارديم يفاضل بين ثنائي الهلال.. الجزيرة في أزمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة الجزيرة الإماراتي، في السابعة والنصف مساء اليوم "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد.


وتقام مباراة الهلال والجزيرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات في الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للهلال، يفاضل بين الثنائي موسى ماريجا وأوديون إيجالو، من أجل قيادة خط الهجوم أمام الجزيرة الإماراتي.

وشارك موسى ماريجا مع الهلال في 16 مباراة هذا الموسم، بواقع 14 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها 6 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، كما شارك في مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراة كأس السوبر السعودي، والتي صنع فيها هدفًا.

وقاد موسى ماريجا فريق الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، بعدما سجل هدفًا في نهائي البطولة أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ليقود الهلال للفوز بثنائية، ويتوج بجائزة أفضل لاعب في نهائي البطولة.

في المقابل، شارك أوديون إيجالو مع الشباب في 19 مباراة خلال الموسم الجاري، وسجل 12 هدفًا وصنع هدفًا في 18 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما سجل هدفًا في مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعاقد الهلال رسميًا مع إيجالو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الشباب، بعقد حتى يونيو 2023، كما انضم إلى قائمة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والجزيرة الإماراتي، لملاقاة تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في نصف نهائي البطولة، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب محمد بن زايد.

اقرأ أيضا

وصول القوة الزرقاء والرياضة النسائية.. قرارات الهلال في أبو ظبي

فهد بن نافل: طموح الهلال يزداد بعد كل بطولة

حمل تطبيق سعودي الآن