ماذا يتبقى لمانشستر يونايتد في موسم صفري جديد؟

تاريخ النشر: 06/02/2022
90
منذ سنتين
ماذا يتبقى لمانشستر يونايتد في موسم صفري جديد؟

تعقد الموقف داخل قلعة أولد ترافورد، بعد خروج مانشستر يونايتد بالأمس، على حساب مديلسبره، أحد أندية الدرجة الثانية في إنجلترا، بركلات الترجيح.


ودون ذكر المتسبب بالهزيمة المخجلة أو النظر بشأن الأسباب، إلا أن الأمر أصبح واضحًا، فمانشستر يونايتد سيمر على الأغلب بموسم صفري جديد، لا يتذوق خلاله طعم الألقاب.

ماذا يتبقى لمانشستر يونايتد

ويتبقى فقط لمانشستر يونايتد، بطولة أخيرة ينافس على لقبها، حين يلاقي بعد أيام قليلة نظيره الإسباني، أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الأمل في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا يبدو ضئيلًا، خاصة عندما نشاهد الشياطين الحمر بنتائج مذبذبة منذ بداية الموسم الحالي.

ويتعين على رالف رانجيك مدرب الفريق الحالي والمؤقت، أن يصل لنهاية الموسم على الأقل بأفضل حالة فنية لنجوم الفريق، ودمج جميع العناصر في خطة اللعب.

الحصول على المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، سيكون أفضل الإنجازات للألماني، الذي لم يقدم أفضل مما قدمه النرويجي، أولي جونار سولشاير المقال قبل أسابيع.

ويذكر أن كل من دوني فان ديبيك وأنتوني مارسيال نجمي الشياطين الحمر، قد رحلا خلال التشاء الحالي لأندية أخرى على سبيل الإعارة، حيث ذهب الهولندي إلى إيفرتون، بينما فضل الفرنسي ارتداء قميص إشبيلية حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

صحف العالم| تشافي يعلن قراره وعودة بوكيتينو لمانشستر يونايتد

بول بوجبا يمنح مانشستر يونايتد دفعة كبيرة قبل مواجهة أتلتيكو

حمل تطبيق سعودي الآن