نجم الأهلي الجديد يكشف.. "تعليمات هاسي قادتنا للتعادل مع التعاون"

تاريخ النشر: 05/02/2022
395
منذ سنتين
نجم الأهلي الجديد يكشف.. تعليمات هاسي قادتنا للتعادل مع التعاون

أكد عبد الله المقرن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نتيجة التعادل مع التعاون، أفضل من الخسارة، كاشفًا عن تعليمات المدير الفني بيسنيك هاسي، التي ساهمت في تحقيق التعادل.

وتعادل الأهلي مع نظيره التعاون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المقرن، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن اللاعبين يريدون إهداء الفوز لجماهير الأهلي، ولكن التعادل أفضل من الخسارة، معربًا عن تمنياته بالتعويض خلال المباريات القادمة.

وأضاف المقرن أن المدير الفني بيسنيك هاسي طالبه بالتحرك في منطقة الجزاء، وطلب الكرة خلف المدافعين، حتى تمكن من تسجيل الهدف.

ونوه المقرن بأن كل مباراة ولها ظروفها، وقد أتيحت العديد من الفرص للاعبي الأهلي، حتى تمكن من استغلال الفرص وتسجيل هدف التعادل.

من جانبه، قال علي مجرشي، لاعب الأهلي، "كنا نتمنى أن نهدي الفوز لجماهير الأهلي، وإن شاء الله نفرحهم في اللقاءات القادمة، البيئة مريحة داخل الأهلي، ومع الصفقات الجديدة، سيتحسن الوضع إن شاء الله".

وتابع "نحتاج إلى المزيد من الانسجام في المباريات القادمة، أنا حزين للتعادل وغير راضٍ عن النتيجة، ولكن أعد الجماهير بالكثير في المباريات القادمة".

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 21 نقطة من 19 مباراة، محققًا 4 انتصارات مقابل 9 تعادلات و6 هزائم.

في المقابل، يحتل التعاون المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط في الدوري السعودي، برصيد 18 نقطة من 19 مباراة، بواقع 4 انتصارات و6 تعادلات و9 هزائم.

اقرأ أيضا

صفقة الأهلي التاريخية.. خيسوس يرد على عرض النفيعي رسميا

نجم الأهلي إلى الهلال أم النصر؟.. سعودي سبورت يكشف مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن