المقرن ينقذ الأهلي من الخسارة أمام التعاون

تاريخ النشر: 05/02/2022
147
منذ سنتين
المقرن ينقذ الأهلي من الخسارة أمام التعاون

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادلًا مع ضيفه التعاون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الكاميروني ليندر تاوامبا، بهدف لصالح التعاون من ركلة جزاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

ورد الوافد الجديد عبد الله المقرن بهدف التعادل لصالح الأهلي في الدقيقة 81، بعد تلقي تمريرة من عمر السومة، ليسدد المقرن كرة اصطدمت بدفاع التعاون، لترتد إلى المقرن الذي سدد الكرة في الشباك، معلنًا عن أول أهدافه بقميص الراقي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز التاسع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 21 نقطة من 19 مباراة، محققًا 4 انتصارات مقابل 9 تعادلات و6 هزائم.

في المقابل، يأتي التعاون في المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، برصيد 18 نقطة من 19 مباراة، بواقع 4 انتصارات مقابل 6 تعادلات و9 هزائم.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت أيضًا، بالتعادل بهدف لمثله، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

المباراة القادمة للأهلي والتعاون


ويحل الأهلي ضيفًا على الفتح، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، فيما يحل التعاون ضيفًا على الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، السبت، في الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

حمدي النقاز.. صانع الأزمات في الأهلي يشرب من كأس الفسخ الفردي

المفرج يشكر الأهلي والاتحاد ويكشف طموحات الهلال في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن