نجم الأهلي يغيب عن مباراة الفتح.. "صدمة مدوية"

تاريخ النشر: 05/02/2022
697
منذ سنتين
نجم الأهلي يغيب عن مباراة الفتح.. صدمة مدوية

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق القادمة أمام الفتح، في الجولة العشرين من الدوري السعودي.

ويحل الأهلي ضيفًا على الفتح، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشارك الجناح الأيسر عبد الرحمن غريب، في التشكيل الأساسي مع الأهلي في مباراة التعاون، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله، مساء اليوم "السبت"، في مباراة الجولة 19 من دوري المحترفين.

وتلقى عبد الرحمن غريب، بطاقة صفراء في الدقيقة 44 من عمر المباراة، ليتأكد غيابه عن مباراة الفتح القادمة، بداعي الإيقاف؛ لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان غريب قد حصل على بطاقة صفراء في كل من مباراة الباطن والرائد والشباب في الجولات 11 و14 و15، قبل حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في مباراة التعاون.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة من 19 مباراة، محققًا التعادل للمباراة الثانية على التوالي، والتاسعة في مسيرة الأهلي بالموسم الجاري، ليصبح الأهلي الأكثر تعادلًا بين أندية دوري المحترفين مع مرور 19 جولة.

وحقق الأهلي 4 انتصارات فقط في 19 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا الموسم، مقابل 9 تعادلات و6 هزائم، ليصبح على بعد 3 نقاط فقط من منطقة الهبوط.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الأهلي والتعاون.. الجولة 19 من الدوري السعودي

حمدي النقاز.. صانع الأزمات في الأهلي يشرب من كأس الفسخ الفردي

حمل تطبيق سعودي الآن