فهد بن نافل: طموح الهلال يزداد بعد كل بطولة

تاريخ النشر: 05/02/2022
69
منذ سنتين
فهد بن نافل: طموح الهلال يزداد بعد كل بطولة

أعرب فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن سعادته بالتواجد في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وحسن الاستقبال والاستضافة، معربًا عن تمنياتنا بالتوفيق لمنظمي بطولة كأس العالم للأندية.

ويشارك الهلال، بطل آسيا، في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري.

وقال بن نافل، خلال تصريحات لفضائية "أبو ظبي" الرياضية، "دائمًا ما يزداد طموحنا بعد كل بطولة، ونسعى لتقديم مستويات أفضل، وآداء يرضي جماهيرنا في هذه البطولة المقامة على أرضنا".

وشدد رئيس الهلال على تمنياتنا بتوافد الجماهير الزرقاء على ملعب المباراة، لدعم الهلال، مبينًا أن دعم الجماهير يؤثر بقوة على معنويات الفريق.

مشوار الهلال في كأس العالم للأندية 2021


ويستعد الهلال لمواجهة الجزيرة الإماراتي، غدًا "الأحد"، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في السابعة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والجزيرة، لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في 9 فبراير الجاري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما يتأهل الخاسر إلى مباراة المركزين الخامس والسادس، ليواجه الخاسر من مباراة الأهلي المصري، بطل إفريقيا، ومونتيري المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية.

وكان الهلال قد تأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية، للمرة الثانية بعد نسخة 2019، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي البطولة، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بهدفين دون مقابل.

في المقابل، تأهل الجزيرة الإماراتي إلى كأس العالم للأندية، بوصفه مستضيف البطولة، بعد تتويجه بلقب الدوري الإماراتي في موسم 2020-21.

اقرأ أيضا

مؤتمر المونديال| مدرب الجزيرة يتحدى الهلال.. المباراة تشتعل مبكرا

مفاجأة| عموري يعود إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن