فييتو "ينتقم" من الهلال.. ويرد "الجميل" إلى البلطان

تاريخ النشر: 05/02/2022
438
منذ سنتين
فييتو ينتقم من الهلال.. ويرد الجميل إلى البلطان

رد النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على الهلال ومجلس إدارته بـ"قوة"، على خلفية الاستغناء عنه، خلال الانتقالات الشتوية.

 
وتخلص مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من فييتو، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، بإعارته إلى الشباب، لمدة 6 أشهر.
 
وقبل الرحيل إلى الشباب، لعب فييتو، مع الهلال، لمدة موسم ونصف، من أغسطس 2020 إلى يناير 2022، إلا أنه لم يظهر بمستوى فني جيد.
 

* فييتو يتألق مع الشباب..


وفي ظهوره الأول مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تألق النجم الأرجنتيني الكبير، أمام الحزم، في رد واضح على كل من انتقده، داخل نادي الهلال.
 
وسجل فييتو، هدفًا في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، من المباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة 19، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووعد خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة الشباب، عند التعاقد مع فييتو، جماهير قلعة الليوث، بأن يشاهدوا إمكانيات اللاعب الحقيقية، والتي لم تظهر في الهلال.
 
وقال البلطان، عن صفقة فييتو: "الشباب دائمًا ما يلمع النجوم.. ونحن تعاقدنا مع لاعب كبير، عندما يظهر بمستواه، سيكون إضافة عظيمة للفريق الأول لكرة القدم".
 
جدير بالذكر أن الشباب، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 34 نقطة، قبل مباراة الحزم. 

اقرأ أيضا

صور| فيفا يكرم الهلال في كأس العالم للأندية

تاليسكا يتحدث عن فيديو أنا نصراوي.. وسر رفضه الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن