فييتو ينقذ الشباب.. ويقوده لفوز صعب على الحزم

تاريخ النشر: 05/02/2022
183
منذ سنتين
فييتو ينقذ الشباب.. ويقوده لفوز صعب على الحزم

قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تأخره بهدف، إلى الفوز (2-1) على الحزم، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.


وبهذه النتيجة، ارتقى الشباب، إلى المركز الثاني مؤقتًا، برصيد 37 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الاتحاد "المتصدر"، والذي لعب مباراتين أقل.

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، تجمد عند النقطة 14، في المركز السادس عشر "الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي.

* أحداث مباراة الحزم والشباب..


وسيطر الشباب، على مجريات المباراة، منذ البداية، وأهدر أكثر من فرصة، قبل أن يحتسب الحكم، ركلة جزاء لمصلحته، في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

وتألق حارس الحزم، ونجح في التصدي إلى ركلة جزاء الشباب، الذي نفذها النجم الأرجنتيني العالمي إيفير بانيجا.

وبعد 3 دقائق من ركلة بانيجا، تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، عن طريق محترفه أولا جون، قبل أن يرد الشباب، بهدف التعادل، بواسطة كارلوس جونيور، في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تألقه الكبير في المباراة، حتى نجح في التقدم لأول مرة، عن طريق مهاجمه الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

جدير بالذكر أن الشباب، تعاقد مع فييتو، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمدة 6 أشهر.

اقرأ أيضا

إصابة نجم الشباب قبل مواجهة الحزم.. غياب محتمل

هل ينفض فييتو غبار تجربة الهلال عبر بوابة الشباب؟

حمل تطبيق سعودي الآن