تشيلسي بالقوة الضاربة أمام بليموث بكأس الاتحاد الإنجليزي

تاريخ النشر: 05/02/2022
24
منذ سنتين
تشيلسي بالقوة الضاربة أمام بليموث بكأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام نظيره بليموث أرجايل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 
وحسم تشيلسي بطاقة التأهل إلى الدور الرابع بعد الفوز على نظيره تشيسترفيلد، في الدور الماضي بخمسة أهداف مقابل واحد، في المقابل صعد بليموث أرجايل بعد الإطاحة برمنجهام سيتي بهدف نظيف.
 

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية تشكيل تشيلسي الرسمي..

  
- حراسة المرمى: كيبا.
 
- خط الدفاع: أزبيليكويتا ، كريستينسن ، روديجر ، سار.
 
- خط الوسط: جورجينو ، كوفاسيتش ، زياش.
 
- خط الهجوم: ماونت ، أودوي ، لوكاكو. 

تشيلسي يعلن إصابة توخيل بكورونا:


أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم السبت، إصابة الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول، قبل مواجهة نظيره بليموث أرجايل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر نادي تشيلسي، بيان رسمي، قائلًا: "اختبارات توخيل لفيروس كورونا، جاءت إيجابية، وسيتبع المدرب الأن بروتوكولات العزل الذاتي اللازمة".

واستكمل البيان: "يأمل النادي في انضمام توخيل إلى الفريق في أبوظبي في وقت لاحق من الأسبوع المقبل، لخوض منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية".

ويسافر الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد مباراة ظهر اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد بليموث أرجايل.

ومن المقرر أن يواجه تشيلسي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الأربعاء المقبل الموافق 9 فبراير الجاري، الفائز من مواجهة الهلال السعودي أو الجزيرة الإماراتي، المقرر انطلاقها مساء غدًا الأحد. 

اقرأ أيضا

توخيل يصدم ديمبيلي ويشيد بخطة تشيلسي في الميركاتو الشتوي

تشيلسي يخطط لخطف ديمبيلي من برشلونة.. في هذا الموعد

حمل تطبيق سعودي الآن