"معجزة الميركاتو".. ثنائي الهلال إلى النصر في الصيف

تاريخ النشر: 05/02/2022
11493
منذ سنتين
معجزة الميركاتو.. ثنائي الهلال إلى النصر في الصيف

انتهى الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، في المملكة العربية السعودية، بـ"خيبة أمل" كبرى، لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

 
ومجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لم يحسم سوى صفقة واحدة فقط، في الميركاتو الشتوي، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز أزول المكسيكي.
 
وفشلت الإدارة النصراوية، في التعاقد مع حارس مرمى جديد، في ظل تذبذب مستوى اللاعبين الحاليين، في هذا المركز، كما لم تضم ظهير أيسر وقلب هجوم محلي؛ كما تمنت جماهير الفريق.
 

* ثنائي الهلال إلى النصر..

والمثير في الأمر، أن هُناك لاعبين اثنين من الهلال، قد يكونا متاحين أمام النصر، في الميركاتو الصيفي القادم، في المراكز الذي يرغب العالمي، في تدعيمها.
 
وهذا الثنائي الهلالي، المرجح رحيلهما بقوة، عن الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ هما:

- حارس المرمى عبدالله المعيوف.
- قلب الهجوم عبدالله الحمدان.

وتقارير صحفية كشفت عن رغبة المعيوف، في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، بعد تعاقد مجلس الإدارة، مع محمد العويس، قادمًا من الأهلي.
  
وسينتظر المعيوف، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، لمعرفة الدور الذي سيلعبه مع الهلال، بعد التعاقد مع العويس، قبل أن يحسم قراره النهائي.
 
أما الحمدان؛ فهو أصبح خارج حسابات الهلال بالكامل، حيث يعتمد الجهاز الفني، على الأجنبيين "النيجيري أوديون إيجالو والمالي موسى ماريجا"، والثنائي المحلي صالح الشهري وعبدالله رديف.

وبالفعل، حاول الهلال، التخلص من المهاجم الشاب، في شتاء 2022، بعرضه على الشباب، في صفقة إيجالو، وكذلك على الاتحاد، عند شراء عقدي سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي.

وكان الحمدان، هدفًا كبيرًا لنادي النصر، عندما كان يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وقبل الانتقال إلى الهلال، وكذلك يُعتبر المعيوف، فرصة كبرى في السوق.
 
ويبقى السؤال.. "هل يُمكن رؤية المعيوف والحمدان بقميص النصر في حال مخالصتهما مع الهلال خلال الميركاتو الصيفي القادم؟!". 

اقرأ أيضا

تاليسكا يهز النصر.. روسو مدرب مغمور وأنقذت الفريق من الانهيار

تاليسكا يسخر من جماهير النصر.. ويصرخ: أريد هذا !

حمل تطبيق سعودي الآن