حمد الله يطالب بشطب مسئول النصر.. "شكوى رسمية"

تاريخ النشر: 04/02/2022
1058
منذ سنتين
حمد الله يطالب بشطب مسئول النصر.. شكوى رسمية

توجه المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الرئيس التنفيذي بنادي النصر، أحمد الغامدي.


وذكرت صحيفة "الجزيرة" أن عبد الرزاق حمد الله طالب لجنة الانضباط والأخلاق في شكواه الرسمية، بشطب الغامدي؛ بسبب مخالفته لميثاق اللجنة الأولمبية، وللنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأضافت المصادر أن اللاعب حمد الله قام بتزويد لجنة الانضباط والأخلاق بنسخة من الشكوى، ممثلة في سمو رئيس اللجنة الأولمبية السعودية ورئيس اتحاد القدم.

أزمة عبد الرزاق حمد الله ونادي النصر


وأعلن نادي النصر، في نوفمبر الماضي، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بسبب قانوني مشروع.

وكشفت تقارير صحفية عن كواليس نارية وراء رحيل حمد الله عن نادي النصر، بدأت بانفعاله الكبير على المدرب السابق مارسيلو سالازار، بعد مباراة النصر أمام الرائد دوريًا، حيث قام بكسر السبورة التي يشرح فيها المدرب خطته.

وتلقى حمد الله خطابًا رسميًا من إدارة النصر، للمطالبة بإفادة رسمية بشأن ما حدث بعد المباراة، ليبدي اللاعب استياءه، ويرد برسائل إلى الإدارة، تشتمل على رسائل تهديد عبر تطبيق "واتس آب" وSMS من الرئيس التنفيذي أحمد الغامدي.

وطالب حمد الله إدارة النصر بالسماح له بالخروج نهائيًا من النادي، كما أنذر الغامدي بأنه سيفعل أشياءً غير متوقعة، حتى لو تم خصم كامل عقده المتبقي منه 7 شهور مع النصر.

وعقب قرار إدارة النصر بإنهاء العلاقة التعاقدية، أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع عبد الرزاق حمد الله، لمدة موسم ونصف، في صفقة انتقال حر.

وعقب إعلان نادي الاتحاد عن الصفقة، نشبت أزمة كبيرة بين نادي النصر وعبد الرزاق حمد الله، في ظل مطالبة الطرفين بقيمة الشرط الجزائي في عقد حمد الله، والذي يتجاوز 80 مليون ريال.

اقرأ أيضا

الانضباط تنقذ حمد الله.. وتسعد النصر بـعقوبة صادمة ضد الاتحاد

تسريب خطير.. النصر يوقع أغرب اتفاقية في التاريخ مع حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن