أسطورة الأرجنتين يشكك في صفقة لويس دياز مع ليفربول.. وكلوب يرد

تاريخ النشر: 04/02/2022
294
منذ سنتين
أسطورة الأرجنتين يشكك في صفقة لويس دياز مع ليفربول.. وكلوب يرد

شكك مدرب الأرجنتين السابق ألفيو باسيلي، في قرار ليفربول بالتعاقد مع اللاعب لويس دياز، في فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت بنهاية يناير 2022.

وحصل ليفربول على توقيع اللاعب لويس دياز البالغ من العم 25 عامًا، بالانتقال من بورتو إلى أنفيلد يوم الأحد الماضي، في صفقة قدرت بـ 37.5 مليون جنيه إسترليني، والتي يمكن أن ترتفع إلى 50 مليون جنيه إسترليني بالإضافات.


والتقى دياز - الذي سيرتدي القميص رقم 23 في ليفربول- مع مدربه الجديد يورجن كلوب لأول مرة يوم الجمعة، بعد الواجب الدولي مع منتخب كولومبيا.

لكنها لم تكن استراحة دولية مثمرة للجناح، الذي لعب 90 دقيقة كاملة في هزيمتي كولمبيا بهدف دون رد، أمام منتخب بيرو والأرجنتين، يوم الجمعة الأسبوع الماضي ويوم الثلاثاء هذا الأسبوع على التوالي.

وزعم باسيلي -الذي تولى تدريب منتخب الأرجنتين بين عامي 2006 و 2008 - أنه لم ير سوى القليل في عروض دياز الأخيرة لبلاده ليشير إلى أنه لا يستحق النقود التي حصل عليها من ليفربول.


وقال باسيلي في تصريحات لراديو كوبراتيفا ونشرها موقع جول العالمي: "دياز الذي اشتراه ليفربول، لم أره يفعل أي شيء ضد بيرو أو الأرجنتين".

وثم اختتم بالقول ببساطة: "كيف اشترى ليفربول دياز؟".

كلوب يرد على تصريحات مدرب الأرجنتين بشأن لاعب ليفربول لويس دياز


جاءت تصريحاته في تناقض حاد مع تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب، الذي أشاد بالمهاجم واصفًا إياه بـ "الاستثنائي".

وأضاف كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الذي يسبق مباراة ليفربول ضد كارديف في مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي :إنها إشارة جيدة حقًا أننا نعمل على جميع الجبهات لمحاولة تحسين هذا الفريق".

وواصل: "يجب أن نكون ناجحين الآن وفي المستقبل".

وأردف مدرب الريدز: "نحن نحب كل شيء عنه، لقد تابعته لفترة، لديه مهارات وشخصية استثنائية".

واستطرد كلوب: "أنا سعيد حقًا لأننا تمكنا من ضمه الآن، قصته حتى الآن هي قصة خاصة معنا، أحب ذلك، الآن هو واحد منا، لا يسعنا الانتظار للترحيب به هنا".

سافر فريق ليفربول الطبي للقاء الجناح الكولومبي في الأرجنتين وأبرم صفقة في نهاية الأسبوع الماضي مع اللاعب دياز.

كان كلوب مستعدًا لانتظار الصيف لشراء اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ، لكن الاهتمام من توتنهام ومانشستر يونايتد يعني أنه يتعين عليه التصرف بسرعة وتمكنوا من إبرام الصفقة بعد دفع قسط 8 ملايين جنيه إسترليني لبورتو.

لكنها لم تكن بشرى سارة لدياز على الصعيد الدولي ، حيث مددت كولومبيا مسيرتها الخالية من الأهداف والخالية من الانتصارات إلى سبع مباريات.

لذلك فهم بحاجة إلى معجزة إذا أرادوا تجنب خسارة كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 2010.

تدخل كولومبيا آخر مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بفارق خمس نقاط عن مركز التأهل المباشر وأربع نقاط عن مكان المباراة الوحيد.

اقرأ أيضا

بعد انضمام لويس دياز.. أرقام قمصان ليفربول تتغير

ليفربول يقترب من الإعلان عن التعاقد مع بديل ساديو ماني

حمل تطبيق سعودي الآن