كلوب يتغنى بإنجاز محمد صلاح وماني في أمم أفريقيا

تاريخ النشر: 04/02/2022
99
منذ سنتين
كلوب يتغنى بإنجاز محمد صلاح وماني في أمم أفريقيا

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، على الإنجاز الذي حققه الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، نجوم الريدز، بالمشاركة في تأهل منتخب بلاد كل منهما إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

 
وحسم منتخبي مصر والسنغال التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة أمم أفريقيا 2021، بعد فوز الفراعنة على نظيره الكاميرون بركلات الترجيح، بجانب فوز السنغال على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره كارديف سيتي، على ملعب آنفيلد، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "إنجاز رائع لماني وصلاح، أن يصلًا للنهائي، بجانب أن نابي قدم بطولة مميزة كذلك مع منتخب بلاده، حتى هذه اللحظة فهي بطولة ناجحة لهما وسيكون نهائي مثير".
 
وتطرق كلوب، للتعليق على انضمام لويس دياز، إلى ليفربول، قائلًا: "إن رأيناه يقدم أفضل أداء له في أول لقاء، ذلك سيكون أمرًا غريبًا، ويحتاج وقت للتأقلم ولكن ذلك لا يعني أنه يحتاج لـ 4-5 أشهر، لم أشاهده بعد في التدريبات وربما علينا الانتظار قليلًا، أنا سعيد بهذا التعاقد".
 
وتحدث عن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، قائلًا: "بطولة مهمة للغاية، لسنا أكثر الفرق نجاحًا في البطولة منذ وصولي للنادي، ولذلك نحن طموحين لتغير الأمر".
 
واختتم كلوب، حديثه بالتعليق على الإصابات التى يعاني منها الريدز، قائلًا: "تياجو تدرب معنا ولكن لسوء الحظ هو مريض وسيحتاج وقت للعودة، أتوقع تدربه معنا اليوم ولكن سنرى، نابي في حالة جيدة، وكذلك الأمر مع أوريجي". 

اقرأ أيضا

يويفا يوجه صدمة قوية لإنتر ميلان قبل لقاء ليفربول في دوري الأبطال

صورة.. ليفربول يضم نجم بورتو بديلا لماني

حمل تطبيق سعودي الآن