مستشفى الهلال قبل المونديال.. دخول الفرج ومغادرة هيون والشهري

تاريخ النشر: 04/02/2022
278
منذ سنتين
مستشفى الهلال قبل المونديال.. دخول الفرج ومغادرة هيون والشهري

فرضت حالة المُصابين نفسها على سطح الأحداث الكروية بنادي الهلال قبل إنطلاق منافسات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية بالأمارات ، وبات تجهيز المُصابين الشغل الشاغل للجميع في البيت الهلالي وفي مقدمتهم المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

 
وفي الوقت الذي تنفّس فيه المدرب البرتغالي الصعداء بعدما تماثل الكوري الجنوبي جانج هيون للشفاء وأعلن جاهزيته للمشاركة مع الزعيم في البطولة العالمية، تلقى الجهاز الفني صدمة كبيرة بإصابة قائد الفريق سلمان الفرج مع منتخب السعودية الأول في مباراة اليابان بتصفيات مونديال 2022 بقطر.
 
ويتابع المدرب البرتغالي جارديم حال مستشفى الهلال قبل بدء مشوار الفريق بمونديال الأندية وتأكدت جاهزية المدافع الكوري الجنوبي وكذلك صالح الشهري لضربة البداية للفريق الهلالي يوم 6 فبراير الجاري أمام الفائز من بيري التاهيتي والجزيرة الإماراتي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ورغم تأكد عدم مشاركة سلمان الفرج في ضربة البداية للهلال بمونديال الأندية إلا أن الجهاز الفني للفريق قررإصطحابه وخضوعه لبرنامجي تأهيلي في الإمارات لتجهيزه في نصف نهائي البطولة حال تخطي الزعيم عقب الفائز من الجزيرة وبيري بطل تاهيتي.

إدارة الهلال ومن قبلها الجهاز الفني للفريق يحاولان تجهيز كل سُبل النجاح للفريق على جميع الأصعدة لاسيما وأن بطل المملكة يرغب في تقديم عروض قوية ونتائج جيدة في هذه النسخة من مونديال الأندية لتشريف الكرة السعودية والأسيوية والعربية.

ورغم صدمة غياب سلمان الفرج عن مباراة ربع نهائي المونديال إلا أن الجهاز الفني للزعيم أعلن قدرة الفريق على التألق في أول مباراة بالبطولة ، وشدد على أن الفرج لاعب مهم لكن الهلال فريق كبير ولا يقف على أي لاعب مهما كانت قدراته كما أنه الجهاز الفني قادر على التعامل مع مثل هذه المواقف والغيابات.

اقرأ أيضا

فيفا يعلن عن حكم مباراة الهلال والجزيرة بكأس العالم رسميا

قبل بدء مشواره بالبطولة.. 10 معلومات عن الهلال في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن