أوباميانج يتحدث عن مشاكله في أرسنال قبل الانضمام لبرشلونة

تاريخ النشر: 04/02/2022
226
منذ سنتين
أوباميانج يتحدث عن مشاكله في أرسنال قبل الانضمام لبرشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء الماضي، التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، قادمًا من أرسنال الإنجليزي، في صفقة انتقال حر وذلك بعد نجاحه في تسجيل اللاعب قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية بدقيقة واحدة.

 
ونشر نادي برشلونة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتتدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو لتقديم لاعبه الجديد أوباميانج، وتبعه بصورة للنجم الجابوني، قادمًا إلى برشلونة، ومعلقا عليها: "لقد تلقيت مكالمة من برشلونة".
 

أوباميانج يتحدث عن مشاكله في أرسنال:

 
وأكد أوباميانج، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة: "مشكلتي فقط في أرسنال كانت مع أرتيتا، المدرب وهو من قام باتخاذ قرار رحيلي، ولا يمكنني قول المزيد، بالفعل كانت شهور صعبة على الرغم من أنني لم أرغب قط بفعل أي شيء خاطئ".
 

تفاصيل مثيرة في عقد أوباميانج مع برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عقد أوباميانج مع برشلونة يمتد حتى 30 يونيو 2025، مع وجود بند يسمح برحيله في صيف 2023، ولكن بشرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو.
 

رقم وحيد في برشلونة متاح لقميص أوباميانج:

 
وكشف نادي برشلونة عن رقم القميص الذي سيرتديه اللاعب خلال الفترة المتبقية على الأقل من الموسم، بعد أن انضم إلى النادي الكاتالوني.
 
البارسا لديه قميص واحد فقط متاح للاعب، وهو الرقم 25، على الرغم من أن الرقم عادة ما يكون محجوزًا لحراس المرمى، إلا أن رحيل إيناكي بينيا حرره، وسيرتدي القميص رقم 25 الآن، كما أكده النادي رسميًا.

اقرأ أيضا

ميسي يكافح في فرنسا.. الحياة بعد برشلونة صعبة

تفاصيل عرض برشلونة لتجديد عقد روبيرتو.. واللاعب يطلب ذلك

حمل تطبيق سعودي الآن