"حلم ريال مدريد".. أوباميانج يكشف لجماهير برشلونة الحقيقة الصادمة

تاريخ النشر: 03/02/2022
290
منذ سنتين
حلم ريال مدريد.. أوباميانج يكشف لجماهير برشلونة الحقيقة الصادمة

قدم مساء اليوم الخميس، برشلونة الإسباني بشكل رسمي مهاجمه الجابوني الجديد بيير إيميريك أوباميانج القادم، في الميركاتو الشتوي المنصرم من أرسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

وتعاقد برشلونة مع أوباميانج في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع أرسنال بالتراضي، لينضم للفريق الكتالوني بعقد مدته 3 سنوات ونصف حتى صيف عام 2025.

وفسر أوباميانج خلال المؤتمر الصحفي، الأسباب التي دفعته خلال تواجده مع بوروسيا دورتموند الألماني، بالتصريح بأن حلمه هو اللعب لريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة.

&تفسير أوباميانج لتصريحاته السابقة بحلم اللعب لريال مدريد:


وقال بهذا الصدد: "عائلتي من أفيلا وجدي يُشجع أتليتكو ​​مدريد، لهذا السبب قلت إنني سألعب في يوم من الأيام مع ريال مدريد، لكني أريد فقط أن ألعب لبرشلونة".

وواصل بقوله: "عندما تكون صغيرًا، تخبرك عائلتك بأشياء وتتبعها، اعتقد أن جدي، أينما كان، سيكون سعيدًا برؤيتي هنا كلاعب في برشلونة".

&رسالة أوباميانج لعثمان ديمبيلي:


وقال مهاجم برشلونة الجديد بشأن أزمة عثمان ديمبيلي مع النادي: "لأخبرك الحقيقة، انه يتدرب بشكل جيد للغاية، كصديق لعثمان اتمنى النادي واللاعب يصلوا لحل".

وأضاف: "برشلونة نادي كبير يجب أن يفوز بدوري الأبطال، إنها فرصة، سنفعل كل شيء للعودة والفوز بها".

وأوضح بشأن حديثه مع تشافي: "تحدثت مع المدرب، يراني ألعب رقم (9)، وسأكون جاهز للعب في هذا المركز، إذا ارادني اللعب في الجناح لا يوجد لدي مشكلة، سأكون جاهز في أي مركز".

&حديث أوباميانج عن طموحه مع برشلونة:


وواصل بقوله: "لطالما كان حُلمي اللعب في الدوري الإسباني، هذه فرصة مذهلة لي، فرصة حياتي، الجميع يعرف البارسا أحد افضل الاندية في العالم، ولهذا السبب أنا هُنا".

وتابع قائلا: "أتمنى أن ألعب هنا لسنوات عديدة، أحلم بذلك وسأعمل بجد من أجل ذلك".

واستطرد بقوله: "برشلونة نادي عظيم وعليه الفوز بدوري الأبطال، لهذا السبب اتيت للبارسا من آجل فرصة الفوز بدوري الأبطال، سوف نفعل كل شيء من آجل العودة إلى البطولة ومن ثم تحقيقها".

&كواليس نهاية علاقة أوباميانج بأرسنال:

وقال أوباميانج عن قرار أرتيتا باستبعاده: "لقد كان قراره هو وحده واتخذ هذا القرار، لم يكن سعيدًا، لا أستطيع أن أخبارك أشياء أكثر، لم يكن سعيدًا جدًا وأنا كنت هادئًا للغاية".

وأضاف: "كانت شهور مُعقدة، كرة القدم بعض الاحيان مثل ذلك. لم أريد أن أفعل أي شيء بشكل سيء. يجب أن أضع ذلك خلفي، أصبح من الماضي ويجب التفكير في الحاضر، هذا جوابي". 

اقرأ أيضا

أوباميانج يرتدي قميص حراس المرمى في برشلونة

أوباميانج يتحدث للمرة الأولى بقميص برشلونة: أمام المرمى لا أرحم

حمل تطبيق سعودي الآن