رد فعل ألفيس بعد استبعاده من قائمة برشلونة في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 04/02/2022
173
منذ سنتين
رد فعل ألفيس بعد استبعاده من قائمة برشلونة في الدوري الأوروبي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن أول رد فعل من البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لفريق الكرة بنادي برشلونة الإسباني، بسبب استبعادة من قائمة الفريق المشاركة في الدوري الأوروبي.

 
وهبط برشلونة إلى بطولة الدوري الأوروبي، هذا الموسم بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والهزيمة في الجولة السادسة والأخيرة أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة.
 
ويواجه برشلونة نظيره نابولي الإيطالي، مساء الخميس الموافق 17 من فبراير الجاري، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.
 
وشهدت قائمة برشلونة، استبعاد البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن الوافد الجديد إلى البرسا، في يناير الجاري، وتم تسجيل الصفقات الجديدة فيران توريس وأداما تراروي وأباوميانج.
 

أول رد فعل من ألفيس بعد استبعاده من قائمة برشلونة:

 
ونجحت إدارة النادي الكاتالوني، خلال الانتقالات الشتوية الماضية لموسم (2021 -2022)، من التعاقد مع 4 لاعبين، وهما؛ (فيران توريس ، داني الفيس ، أداما تراوري ، أوباميانج).
 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن ألفيس، يشعر بالامتئنان الشديد للنادي الذي منحه الفرصة للعودة من جديد، ولكن اللاعب غير راضي على قرار تشافي هيرنانديز، المدير الفني على استبعاده من قائمة البرسا في الدوري الأوروبي.
 

يستعرض "سعودي سبورت" خلال السطور التالية قائمة برشلونة الرسمية..

 
- حراسة المرمى: تيرشتيجن ، نيتو ، تيناس.
 
- خط الدفاع: ديست ، بيكيه ، أراوخو ، لينجليت ، جوردي ألبا ، مينجويزا ، أومتيتي ، إيريك جارسيا ، بالدي.
 
- خط الوسط: بوسكيتس ، ريكي بويج ، بيدري ، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج ، نيكولاس ، جافي ، ألفارو سانز.
 
- خط الهجوم: ديمبيلي ، ممفيس ديباي ، أنسو فاتي ، أداما تراوري ، برايثوايت ، لوك دي يونج ، فيران توريس ، أوباميانج ، كوماس ، إلياس أخوماش ، أسترالاجا خاندرو. 

اقرأ أيضا

حلم ريال مدريد.. أوباميانج يكشف لجماهير برشلونة الحقيقة الصادمة

مفاجآت نارية في مستقبل أومتيتي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن