تعرف على سلاح برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الليجا

تاريخ النشر: 04/02/2022
149
منذ سنتين
تعرف على سلاح برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الليجا

يستمر الحديث عن المواجهة المرتقبة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، التى ستنطلق مساء الأحد المقبل، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

 
ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة.
 

تعرف على سلاح برشلونة أمام أتلتيكو مدريد:

 
أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي برشلونة تنتظر الحصول على موافقات بعدم وجود قيود على سعة حضور الجماهير في ملعب "الكامب نو"، ليتسلح الفريق بمشجيعه أمام الروخي.
 
الصحيفة، شددت على أن المساحة المسموح بها ستكون من حيث المبدأ بنسبة مئة في المئة، بالرغم أنه كان هناك توصيات في الفترة الأخيرة بالإبقاء على نسبة 75 % فقط من الجمهور حتى نهاية فبراير الجاري لانتشار فيروس كورونا.
 
وأفادت "الموندو"، أنه في إقليم كتالونيًا قبل أيام، تم الإعلان عن إنهاء معظم القيود باستثناء الحياة الليلية حتى 11 فبراير الجاري، وأتاح برشلونة، الفرصة لأعضائه الذين يرغبون في الحضور بتذاكرهم الموسمية، وينتظر التأكيد الرسمي لطرح المزيد من التذاكر للبيع.
 
واختتم التقرير أن آخر مباراة كانت للفريق الكاتالوني على ملعبه في 18 ديسمبر الماضي، لذا فإن التقييد الأخير الذي تسبب فيه متحور أوميكرون، لم يؤثر على الحضور الجماهيري لمساندة الفريق.

اقرأ أيضا

مفاجآت نارية في مستقبل أومتيتي مع برشلونة

حلم ريال مدريد.. أوباميانج يكشف لجماهير برشلونة الحقيقة الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن