ثنائي الهلال يصل أبو ظبي استعدادا لكأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 04/02/2022
179
منذ سنتين
ثنائي الهلال يصل أبو ظبي استعدادا لكأس العالم للأندية

وصل البيروفي أندري كاريلو، والكولومبي جوستافو كويلار، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى أبو ظبي استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية.

 
انضم البيروفي أندري كاريلو، والكولومبي جوستافو كويلار، صباح اليوم الجمعة، إلى الهلال في أبوظبي، بعد المشاركة في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
 
وكانت بعثة الهلال، قد وصلت مساء أمس "الخميس"، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في إطار الاستعداد للمشاركة في مونديال للأندية.
 
وتقام منافسات كأس العالم للأندية، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، حيث تضم أندية الهلال والجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي وتشيلسي الإنجليزي والأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، وبالميراس البرازيلي.
 

مشوار الهلال في كأس العالم للأندية


ويستهل الهلال، بطل آسيا، مشواره في كأس العالم للأندية، في الدور ربع النهائي من البطولة، حيث يواجه فريق الجزيرة الإماراتي.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الجزيرة في الرابعة والنصف عصر يوم الأحد المقبل الموافق السادس من فبراير الجاري على ملعب استاد محمد بن زايد.
 
وفي حالة فوز الهلال في ربع نهائي كأس العالم للأندية، فإنه يتأهل إلى نصف النهائي، المقرر في 9 فبراير الجاري، ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، على ملعب محمد بن زايد.
 
جدير بالذكر، أن الهلال دعم صفوفه بـ 6 لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي، يشارك منهم، حارس المرمى محمد العويس قادما من الأهلي، والظهير عبدالرحمن العبيد من نادي النصر، والمدافع سعود عبدالحميد قادما من الاتحاد، والبرازيلي ميشيل ديلجادو من فلامنجو البرازيلي، والنيجيري أوديون أيجالو من نادي الشباب، بينما يغيب عبدالإله المالكي، بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي مع المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2022. 

اقرأ أيضا

تحت أنظار الهلال.. رئيس النصر يتحدى البلطان ويمنع قرار تاريخي

المفرج يشكر الأهلي والاتحاد ويكشف طموحات الهلال في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن