"فيفا" يهز الهلال.. ويحرم 3 نجوم من المشاركة في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 04/02/2022
23337
منذ سنتين
فيفا يهز الهلال.. ويحرم 3 نجوم من المشاركة في مونديال الأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمشاركة تاريخية في كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.


وتستضيف الإمارات، البطولة العالمية الكبرى، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة الهلال، باعتباره بطل دوري أبطال آسيا 2021.

ويواجه الهلال، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، فريق الجزيرة الإماراتي، الذي فاز على بيراي التاهيتي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في الدور الأول.

* قائمة الهلال في المونديال..

وسافر الزعيم، إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، بـ26 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد استبعاد عبدالإله المالكي، المصاب بقطع في الرباط الصليبي، وبعض الأسماء الشابة الأخرى.

ولكن، البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، اضطر إلى استبعاد 3 لاعبين، حيث تنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على تسجيل 23 نجماً فقط، في قائمة كل فريق.

والأسماء الثلاثة، التي تم استبعادها من قائمة الهلال النهائية، في المونديال، بشكل رسمي؛ وهم:

- الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد.
- متوسط الميدان عبدالله عطيف.
- قلب الهجوم عبدالله الحمدان.

واستبعاد العبيد، المنضم إلى الهلال، في الشتاء الحالي، من النصر؛ يأتي بسبب قدرة متوسط الميدان ناصر الدوسري، على اللعب في مركز الظهير الأيسر، في حال غياب اللاعب الأساسي ياسر الشهراني.

أما عطيف؛ فهو عائد من إصابة طويلة، وغير جاهز بنسبة 100%، بينما يضم خط الهجوم، أسماء عديدة، تجعل الهلال، ليس في حاجة إلى خدمات الحمدان.

جدير بالذكر أن الحمدان، كان على وشك الرحيل عن الهلال، في الميركاتو الشتوي، والانتقال إلى الأهلي أو الشباب.

اقرأ أيضا

صور| بعثة الهلال تصل أبو ظبي.. بداية رحلة كأس العالم للأندية

رئيس الهلال يتسلح بـالقوة الزرقاء.. ويدعم المالكي بعد الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن