تفاصيل عرض برشلونة لتجديد عقد روبيرتو.. واللاعب يطلب ذلك

تاريخ النشر: 04/02/2022
299
منذ سنتين
تفاصيل عرض برشلونة لتجديد عقد روبيرتو.. واللاعب يطلب ذلك

يستمر الحديث عن مستقبل الإسباني سيرجي روبيرتو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية تجديد عقده مع القلعة الكاتالونية خلال الفترة المقبلة، وفق لآخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

 
وتم تصعيد روبيرتو إلى الفريق الأول بنادي برشلونة، في عام 2010، ومع موسم 2018 جدد عقده مع الفريق حتى 2022.
 

تفاصيل عرض برشلونة إلى روبيرتو:

 
أكد الصحفي خوسيه لويس كارازو، في تصريحات عبر محطة " " الإسبانية، اليوم، أن هناك مفاوضات من قبل إدارة برشلونة مع روبيرتو، خلال الفترة الحالية على تجديد عقد لاعب الوسط مع البرسا.
 
وشددت على أن النادي الكاتالوني قدم عرض تجديد إلى روبيرتو، لمدة موسم واحد، ولكن اللاعب يطالب موسمين، والمفاوضات مازالت مستمرة حتى الأن.
 
ويذكر أن لاعب الوسط منذ انضمامه إلى الفريق الأول في برشلونة، شارك في 316 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 12 هدف، وقدم 37 تمريرة حاسمة. 

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء الأحد الموافق 6 من فبراير الجاري، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

سر صورة بيب جوارديولا التي أثارت الرعب في برشلونة

حلم ريال مدريد.. أوباميانج يكشف لجماهير برشلونة الحقيقة الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن