سر صورة بيب جوارديولا التي أثارت الرعب في برشلونة

تاريخ النشر: 04/02/2022
604
منذ سنتين
سر صورة بيب جوارديولا التي أثارت الرعب في برشلونة

أثار المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، الرعب في قلوب جماهير برشلونة بسبب صورة انتشرت له كالنار في الهشيم اليوم الخميس.

الصورة التي أثارت الجدل جمعت بين مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، جمعته بوكيل نجم خط الدفاع في برشلونة، رونالد أراوخو.

وينتهي عقد أراوخو مع برشلونة في صيف 2023، وحتى الآن لم يتم تجديد العقد وسط اهتمام أندية إنجليزية كثيرة للتعاقد معه، على رأسها الغريم التقليدي ريال مدريد.

 

بيب جوارديولا مع وكيل أراوخوبيب جوارديولا مع وكيل أراوخو

 

ويعد أحد الأندية التي اهتمت أيضًا بخدمات اللاعب أرواخو، هو مانشستر سيتي، لكن من وجهة نظر الصحافة الإسبانية أن الأمر كان مجرد شائعات.

مع استمرار التكهنات حول مستقبل أراوخو في كاتالونيا ، شوهد وكيله إدموندو كابشي - الذي يمتلك مطعم "ألباسيتي" في جنوب شرق شبه الجزيرة الأيبيرية - مؤخرًا وهو يعقد اجتماعًا على العشاء مع مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا.

ترددت شائعات عن اهتمام جوارديولا بالتوقيع على أراوجو "لفترة طويلة"، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية ، حيث لم يقنع برشلونة بعد خريج أكاديميته بتجديد تعاقده مع البارسا على صفقة طويلة الأمد مع البلوجرانا.

ورغم ذلك أكدت الصحيفة الإسبانية أن الثقة تعتري مسؤولي برشلونة، حول إمكانية إقناع أراوخو بالقاء رغم كل الاغراءات.

منذ ظهوره في صفوف الأكاديمية في برشلونة، كان رونالد أراوخو أحد أكثر المدافعين تميزًا في كرة القدم الإسبانية، ومع بقاء أقل من 18 شهرًا على انتهاء عقده الحالي مع عملاق الدوري الإسباني، يبقى أن نرى ماذا يحمل المستقبل للاعب الذي يبلغ من العمر 22 عامًا.

وخاض لاعب أوروجواي الدولي، الذي وقع لبرشلونة في صيف 2018، 24 مباراة في جميع المسابقات للقميص الكتالوني منذ بداية الموسم.

ظهر أراوخو خمس مرات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، بعد أن سجل أكثر من 350 دقيقة من مباريات النخبة في أوروبا قبل أن يفشل فريقه في بلوغ الأدوار الإقصائية ودخل الدوري الأوروبي بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته.

اقرأ أيضا

جوارديولا يرفض خيانة مانشستر سيتي ويكشف موعد اعتزاله التدريب

جوارديولا يكشف خطر ليفربول الحقيقي على مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن