"هل هي أسوأ مباراة في الموسم لريال مدريد؟".. أنشيلوتي يفجرها

تاريخ النشر: 04/02/2022
453
منذ سنتين
هل هي أسوأ مباراة في الموسم لريال مدريد؟.. أنشيلوتي يفجرها

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على سقوط فريقه في مباراة الأمس أمام أتلتيك بيلباو، وتوديع بطولة كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي.

 
وسقط ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو، في مباراة الأمس بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
وانتقم بيلباو من الفريق الملكي، وكان الشهر الماضي، فاز ريال مدريد على أتلتيك، في نهائي كأس السوبر الإسباني، بهدفين دون مقابل، وتوج الميرنجي بالبطولة في ذات الوقت.
 

تعليق أنشيلوتي على السقوط أمام بيلباو:

 
وقال أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: " كان الضغط الذي مارسه أتليتك هو مفتاح المباراة، في النهاية كان لديهم المزيد من السيطرة، واعتقد أن الأشواط الإضافية كان من شأنها أن تمنحنا المزيد من الخيارات بسبب الإرهاق البدني الذي تعرضوا له".
 
وتابع: "لعبنا كثيرًا على الاطراف، بدلاً من العمق، وعندما بدأنا بالتدرج بالكرة كان هناك ضغط، تحدثنا عن ذلك في نهاية الشوط الأول، لكن الأمر لم يسير كما أردنا".
 
وبسؤال أنشيلوتي، هل هي أسوأ مباراة في الموسم؟، ليرد قائلًا: "لا على الإطلاق، ليست الأسوأ، كانت مباراة متكافئة حتى اللحظة الأخيرة، وقد استحقوا الفوز بسبب الجهد الذي بذلوه".
 

مدرب ريال مدريد يكشف سر تغير كروس وفينيسيوس:

 
وأوضح: "قمت بتغيير كروس وفينيسيوس بسبب التعب، وتبقى لدي تغييرات وكنت أفكر في القيام بها في الوقت الإضافي، لكنهم سجلوا في اللحظة الأخيرة ولم يعد لدي الوقت لوضع لاعبين آخرين".
 
واختتم أنشيلوتي، حديثه بكشف سبب الدفع بالثلاثي بيل ويوفيتش وهازارد، قائلًا: "ليس لدي ما أقوله، لماذا تتحدث عنهم ولم تتحدث عن كارفاخال أو سيبايوس؟، عليك أيضا التحدث عن اللاعبين الآخرين الذين لم يلعبوا وهم على نفس المستوى". 

اقرأ أيضا

قبل ساعات من مواجهة أتلتيك بيلباو.. تسريب تشكيل ريال مدريد

صدمة مدوية لسان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن