بعثة الهلال تطير إلى أبوظبي.. ومفاجأة سعيدة قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 03/02/2022
858
منذ سنتين
بعثة الهلال تطير إلى أبوظبي.. ومفاجأة سعيدة قبل كأس العالم

تنطلق بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الخميس"، إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021.


وتقام منافسات كأس العالم للأندية، في الفترة بين 3 و12 فبراير، حيث يشارك الهلال بوصفه ممثلًا لقارة آسيا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه.

وذكر الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن بعثة الهلال أجرت مسحة كورونا "كوفيد 19"، وظهرت سلبية لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

مفاجأة سعيدة من بن نافل لجماهير الهلال


وتواجد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن سعد بن نافل، برفقة البعثة المغادرة إلى أبو ظبي، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال فهد بن نافل، إن كثيرًا من أفراد القوة الزرقاء سيتواجدون في أبو ظبي؛ من أجل دعم الهلال في المونديال العالمي.


ومن أبرز ظواهر البعثة المغادرة إلى أبو ظبي، تواجد العناصر الجديدة محمد العويس وسعود عبد الحميد، كما حرصت البعثة على اصطحاب كأس آسيا، في رحلة السفر إلى العاصمة الإماراتية.

مشوار الهلال في كأس العالم للأندية

ويستهل الهلال، بطل آسيا، مشواره في كأس العالم للأندية، يوم الأحد المقبل، في الدور ربع النهائي من البطولة، حيث يواجه الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وفي حالة فوز الهلال في ربع نهائي كأس العالم للأندية، فإنه يتأهل إلى نصف النهائي، المقرر في 9 فبراير الجاري، ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، على ملعب محمد بن زايد.

 

قائمة الهلال في كأس العالم للأنديةقائمة الهلال في كأس العالم للأندية

 وأعلن نادي الهلال عن قائمة تضم 30 لاعبًا، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية 2021.


وتواجد قائد الهلال سلمان الفرج، برفقة البعثة، على الرغم من إصابته العضلية، ومواصلة برنامجه التأهيلي، فيما تأكد لاعب الوسط عبد الإله المالكي بعد إصابته في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع منتخب السعودية في مباراة اليابان، بالجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

الهلال ينهي مرانه الأخير قبل كأس العالم للأندية.. وعودة الشهري

انتهت| قرار إقالة جارديم من تدريب الهلال جاهز.. في هذا الموعد !

حمل تطبيق سعودي الآن