مدرب الجزيرة: أدعو الجماهير للتوافد على مباراة الهلال

تاريخ النشر: 03/02/2022
138
منذ سنتين
مدرب الجزيرة: أدعو الجماهير للتوافد على مباراة الهلال

وجه المدير الفني لفريق الكرة بنادي الجزيرة الإماراتي، مارسيل كايزر، رسالة لجماهير الفريق بضرورة التوافد على مباراة الهلال، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.


وتأهل الجزيرة لملاقاة الهلال في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، عقب اكتساح بيري التاهيتي بنتيجة (4-1)، في مباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2021، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وقال كايزر، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "البداية كانت جيدة، وأنا سعيد لأننا فزنا بأربعة أهداف، والهدف المبكر ساعدني لأمنح بعض اللاعبين بعضًا من الراحة، وأمنح البعض الآخر المزيد من الوقت حتى يكتسبوا درجة أعلى من الجاهزية قبل مباراة الهلال في ربع النهائي".

وأضاف "فترة التوقف الطويلة لم تؤثر علينا سلبًا؛ لأننا كنا نتمرن بشكل قوي، بالإضافة إلى أن عناصر المنتخب الوطني خاضوا مباراتين دوليتين".

واستطرد مدرب الجزيرة "الفوز على بيري سيمنحنا الثقة والهدوء لنستعد بشكل قوي لمباراة الهلال في ربع النهائي، كان يجب علينا إحراز المزيد من الأهداف والمحافظة على نظافة الشباك، وهذا يعني أننا بحاجة لتطوير آدائنا".

وتابع "أشكر جميع المشجعين الذين حضروا اليوم على الدعم والمؤازرة، وأتمنى حضورهم بأعداد أكبر في مباراة الهلال".

وتحدث كايزر عن مشاركة قائد الجزيرة علي مبخوت في الشوط الثاني من مباراة بيري، قائلًا "الجميع سعداء بعودة علي، ولهذا منحناه 30 دقيقة في نهاية المباراة، وقد أظهر بالفعل أنه قادر على تقديم الإضافة وتوفير الحلول لزملائه".

موعد مباراة الهلال والجزيرة في ربع نهائي كأس العالم للأندية


ويلتقي الهلال، المتوج بلقب دوري أبطال آسيا، بنظيره الجزيرة على ملعب محمد بن زايد، يوم الأحد المقبل، في السابعة والنصف مساءً، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

اليوم الساعة  الفريق 1  الفريق 2 
6 فبراير 19:30  الهلال  الجزيرة الإماراتي 

ويتأهل الفائز من الهلال والجزيرة، ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في 9 فبراير الجاري، على ملعب محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

بيراي.. ممثل تاهيتي ومنافس الجزيرة في ضربة البداية

الجزيرة.. كايزر يحشد القوة الضاربة أملا في تكرار سيناريو 2017

حمل تطبيق سعودي الآن