مفاجآت نارية في تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو في الكأس

تاريخ النشر: 03/02/2022
74
منذ سنتين
مفاجآت نارية في تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو في الكأس

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام نظيره أتلتيك بيلباو، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

 
وتأهل ريال مدريد إلى دور ربع النهائي بعد الإطاحة بإلتشي من الدور الماضي، في المقابل حسم أتلتيك بيلباو بطاقة التأهل على حساب نظيره برشلونة.
 
وشهد تشكيل ريال مدريد، غياب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول بالميرنجي، بسبب الإصابة التى يعاني منها منذ مباراة إلتشي في الدوري، ولم يشارك في التدريبات الجماعية منذ ذلك الأمر.
 

يستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة أتلتيك بيلباو..

 
- حراسة المرمى: كورتوا.
 
- خط الدفاع: ديفيد ألابا ، ناتشو ، ميلتاو ، فاسكيز.
 
- خط الوسط: كاسيميرو ، مودريتش ، توني كروس.
 
- خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ، رودريجو ، أسينيسيو. 


تعليق أنشيلوتي على مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو:


علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على مواجهة فريقه لنظيره أتلتيك بيلباو، مساء غدًا الخميس، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، قائلًا: "إنها مباراة مهمة، نحن متحمسين للفوز بهذه البطولة، ستكون مباراة صعبة وفي ملعب صعب، لقد لعبنا ضدهم عدة مرات وقدمنا أداءً جيدًا، سنضطر لتقديم كل ما لدينا".

وتابع: "العائدون من المباريات الدولية، كاسيميرو لم يلعب، ورودريجو لم يلعب سوى القليل، سيسافرون معنا ولكن من لعب كثيرًا لن يشارك في البداية ولكن سيكون هناك المزيد من الدقائق في الشوط الثاني".

واسترسل: "بالنسبة لمشاركة كورتوا سنرى، أنا لم أقل بأن كأس الملك خاصة بلونين، بإمكان لونين اللعب في الليجا أيضًا، سنرى غدًا ما سيحدث".

وتابع: "من المحتمل بأن يشارك هازارد وبيل، غدًا منذ البداية، هم بخير وكذلك أسينسيو بخير، لقد عاد فينيسيوس ورودريجو من المهمة الدولية وهم مستعدون فهم لا يزالا بسنّ الـ20، ليس في سن الـ60 كما أنا".

واختتم أنشيلوتي، حديثه بالتعليق على تعاقدات ريال مدريد في الصيف، قائلًا: "لقد كنت صريحًا بشأن عدم التعاقد في يناير الماضي، سنرى ما سيحدث في الصيف المقبل". 

اقرأ أيضا

أزمة في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

حلم ريال مدريد.. أوباميانج يكشف لجماهير برشلونة الحقيقة الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن