لعنة ريال مدريد تطارد "الخائن".. راموس يدرس الاعتزال نهائيا

تاريخ النشر: 03/02/2022
246
منذ سنتين
لعنة ريال مدريد تطارد الخائن.. راموس يدرس الاعتزال نهائيا

فجر برنامج "الشرينيجتو" التليفزيوني الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل باحتمالية اعتزال سيرخيو راموس قائد ريال مدريد السابق، في نهاية الموسم الجاري، بسبب توالي الإصابات عليه منذ الموسم الماضي.

ويأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي، راموس بدأ فترة راحة لإصابة عضلية منخفضة الدرجة في عضلة الساق اليمنى.

وغاب راموس عن أخر مواجهة لباريس سان جيرمان، أمام نيس في ربع نهائي كأس فرنسا، والتي خسرها الفريق الباريسي بركلات الترجيح (5-6)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وانتقل راموس في مطلع الموسم الجاري لباريس سان جيرمان، حيث لم يشارك مع الفريق إلا في عدد قليل من المباريات بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها صاحب الـ36 عاما.

&سر قرار راموس بالاعتزال في نهاية الموسم:


كشف الإعلامي "جوسيب بيدريول" مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن كثرة الإصابات التي يعاني منها راموس حاليا تشير لاقتراب نهاية مسيرته كلاعب كرة قدم محترف.

وأوضح أن راموس من الممكن أن يتخذ قرارا مهما متعلق بمسيرته كلاعب في نهاية الموسم الجاري، حال تواصلت الإصابة العضلية في منعه من خوض المباريات مع باريس سان جيرمان.

وغاب راموس منذ انتقاله لباريس سان جيرمان حتى شهر نوفمبر الماضي، حينما خاض أول مباراة له مع الفريق ضد سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، قبل أن يصاب بعدها ويغيب لفترة أخرى.

&صدمة غياب راموس عن مواجهة باريس:


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن راموس من المحتمل أن يغيب عن مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ15 من فبراير المقبل.

وأوضحت أن وقت المباراة بعد 15 يوما من الأن، لن يساعد راموس على المشاركة أمام ريال مدريد، ومواجهة فريقه السابق.

وكان راموس قد انتقل لباريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري، قادما من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا

بنزيما يكرر إنجاز راموس التاريخي ضد برشلونة.. بعد غياب منذ 2009

باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل مثيرة في إصابة راموس ونيمار

حمل تطبيق سعودي الآن