بول بوجبا يمنح مانشستر يونايتد دفعة كبيرة قبل مواجهة أتلتيكو

تاريخ النشر: 03/02/2022
165
منذ سنتين
بول بوجبا يمنح مانشستر يونايتد دفعة كبيرة قبل مواجهة أتلتيكو

يقترب الفرنسي الدولي بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، من العودة مجددًا للمشاركة مع صفوف الشياطين الحمر، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده، منذ ثلاثة أشهر.

وقد يشارك بوجبا في مباراة مانشستر يونايتد ضد ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء الجمعة ويمكنه حتى بدء المباراة، بعد غياب منذ تعادل الشياطين الحمر أمام أتالانتا في 2 نوفمبر الماضي، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء تواجده مع منتخب فرنسا.

يمكنك أيضًا قراءة: أبرز 10 نجوم متاحين في الصيف مجانا لأندية أوروبا.. "قائمة مثيرة"


بوجبا، صاحب الـ 28 عامًا، خاض فترة التأهيل في البداية في دبي، قبل أن يعود إلى مانشستر للانضمام إلى التدريب، حيث أكد المدير الفني الحالي للشياطين، رالف رانجنيك، أنه يقترب من العودة بكل قوة.

وقال رالف رانجيك في تصريحات صحفية: "سيكون بول جزءًا من قائمة الفريق التي ستواجه ميدلسبره، كما إنه ربما يكون في التشكيلة الأساسية، ولا يزال هناك لاعبان في عداد المفقودين".

بول بوجبا يمنح مانشستر يونايتد دفعة كبيرة


وينتهي عقد بوجبا في الصيف المقبل، حيث تحدث رانجيك سابقًا عن إثارة لاعب خط الوسط اهتمام الثنائي باريس سان جيرمان وريال مدريد ومعهم يوفنتوس للتعاقد معه من الآن وحتى نهاية الموسم.

بوجبا لم ينجح في تسجيل أي أهداف لليونايتد هذا الموسم، لكنه ساهم بسبع تمريرات حاسمة في 13 مباراة، ويعوّل مانشستر عليه منحه دفعه للفريق في المرحلة الحاسمة المقبلة في الموسم الحالي 2021 - 2022.


بالإضافة إلى السعي لإحراز تقدم في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد منافسة البطولة مساء الجمعة، يسعى فريق رانجنيك إلى احتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

لقد تخطوا وست هام إلى المركز المؤهل في دوري أبطال أوروبا بفضل هدف ماركوس راشفورد في الوقت المحتسب بدل الضائع في المرة الأخيرة.

ويلتقي يونايتد أيضًا مع أتلتيكو مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وستقام مباراة الذهاب في إسبانيا يوم 23 فبراير. 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا سريعا

"عوائق".. تعطل انتقال بول بوجبا إلى باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن