انتهت| قرار إقالة جارديم من تدريب الهلال "جاهز".. في هذا الموعد !

تاريخ النشر: 03/02/2022
1257
منذ سنتين
انتهت| قرار إقالة جارديم من تدريب الهلال جاهز.. في هذا الموعد !

حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مستقبل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.


وجارديم تولى تدريب الهلال، في صيف 2021، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي، على حساب الفيصلي.

ولكن، نتائج الزعيم، تراجعت بشكل كبير، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، حيث يحتل المركز الرابع، بعد مرور 18 جولة، مع مباراة مؤجلة أمام الاتحاد "المتصدر".

اقرأ أيضًا

* قرار الهلال النهائي في مستقبل جارديم..


وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، استقرار الإدارة الهلالية، على إقالة جارديم، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف المريسل في تصريحات تلفزيونية، عن أن جارديم، سيرحل عن قلعة الزعيم، بشكل رسمي، بعد نهاية مشاركة الفريق، في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويشارك الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، في الدور ربع النهائي، مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال تأهله.

وشدد عبدالعزيز المريسل، على أن قرار إقالة المدرب البرتغالي، نهائي ولا رجعة فيه، حتى ولو حقق الهلال، لقب مونديال الأندية.

- أرقام ليوناردو جارديم مع نادي الهلال

 مباريات  23
 فوز  14
 تعادل  7
 هزيمة  2
 أهداف مسجلة  46
 أهداف مستقبلة  26

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، ذكرت في وقتٍ سابق، "احتمالية" عودة البرتغالي خورخي خيسوس، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، خلال الفترة القادمة، كما زعمت أنباء أخرى، بتدريبه النادي الأهلي.

وخيسوس الذي لا يرتبط بعقد مع أي فريق حاليًا، درب الهلال، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، قبل أن يرحل؛ بسبب خلافات مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي وقتها.

اقرأ أيضا

الهلال يستغنى عن المالكي بعد الإصابة الخطيرة.. بن نافل يفجرها

الهلال يستعرض برنامج زعيم آسيا في مونديال الأندية بـ4 لغات

حمل تطبيق سعودي الآن