الاتحاد "يهدد" النصر.. أول رد بعد عقوبة "الانضباط" الصادمة

تاريخ النشر: 02/02/2022
3036
منذ سنتين
الاتحاد يهدد النصر.. أول رد بعد عقوبة الانضباط الصادمة

رد حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، على عقوبة لجنة الانضباط والأخلاق، قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم، أمام النصر.


ويستضيف الاتحاد، يوم 11 فبراير الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة 20، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022. 

ومن ناحيتها، أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، معاقبة العميد، بخوض مباراة النصر، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في مدينة جدة، بدون حضور جماهيري؛ بسبب رمي مشجعي العميد، علب المياه، على أرضية الملعب، خلال مواجهة الفيصلي، في الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* رد الاتحاد على عقوبة "الانضباط"..

وقلل البلوي في تصريحات تلفزيونية، من هذه العقوبة، في ظل منافسة العميد الشرسة، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد، أن فريقه، قادر على مواجهة النصر، وتحقيق الفوز في المباراة، بأي مكان، وبحضور جماهيري أو بدونه.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 41 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة للعميد، أمام الهلال.

اقرأ أيضا

الانضباط تنقذ حمد الله.. وتسعد النصر بـعقوبة صادمة ضد الاتحاد

فيليبي يكشف أسرار خطيرة بعد انضمامه رسميا إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن