أزمة في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 03/02/2022
376
منذ سنتين
أزمة في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال
فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن وجود أزمة في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل الصدام بريال مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا.
 
وأكدت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان مطالب باستبعاد لاعب أجنبي من قائمة الفريق الأول إجباري، خلال المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا.
 
الصحيفة، شددت على أن قائمة سان جيرمان، يجب أن تتضمن 8 لاعبين محليين، بجانب 17 لاعبًا أجنبيًا، ولكن الفريق الباريسي يضم 18 لاعبًا أجنبيًا في ذلك الوقت، ذلك لابد استبعاد لاعب.
 
وأشار التقرير إلى أنه من المتوقع قيام الفريق الباريسي، باستبعاد خوان بيرنات من دوري الأبطال، وذلك نظرًا لتفوق نونو مينديز عليه في التشكيلية الإساسية. 

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:


ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مدرب بلباو يتغزل في كريم بنزيما قبل لقاء ريال مدريد بالكأس

سيميوني يطالب بطرد ريال مدريد وبرشلونة من الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن