مدرب بلباو يتغزل في كريم بنزيما قبل لقاء ريال مدريد بالكأس

تاريخ النشر: 02/02/2022
82
منذ سنتين
مدرب بلباو يتغزل في كريم بنزيما قبل لقاء ريال مدريد بالكأس

تحدث المدير الفني لفريق أتلتيك بيلباو، مارسيلينو، عن قيمة النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد، قبل مواجهة الفريقين في مباراة ربع نهائي كأس الملك.

ويخوض الثنائي أتلتيك بلباو مباراة هامة وقوية في مباراة دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد مساء الغد الخميس في ملعب "سان ماميس" معقل الأول.

وعلى الرغم من حديث مارسلينو عن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الميرنجي، إلا أنه قد لا يشارك في مواجهة الغد، بسبب الشكوك حول الإصابة التي تعرض لها في مواجهة إلتشي بالدوري الإسباني، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتأهل أتلتيك بلباو لمباراة ربع النهائي في كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة بعد الإطاحة به من دور الـ 16 بنتيجة 3 - 2 في المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية، فيما تأهل ريال مدريد على حساب إلتشي في لقاء نفس الدور بعد الانتصار بهدفين مقابل هدف.

وقال مارسيلينو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سنواجه الفريق الأكثر جاهزية في الدوري الإسباني".

وأضاف: "عدم الفوز على ريال مدريد في المباريات الأخيرة ضدهم، يعود إلى افتقار لاعبينا للدقة أمام المرمى، لأننا تنافسنا ضدهم وقدمنا مستوى يصل إلى التنافس معهم على جميع الجوانب".

يمكنك أيضًا قراءة: أنشيلوتي يعلق على مواجهة أتلتيك.. ويكشف موقف نجومه من المشاركة


وواصل: "نحن بحاجة إلى تقديم أداء أفضل في الثلث الأخير، وسيحدث ذلك بمساعهدة جماهيرنا، الذين سيكونون حاضرين بكل تأكيد، يمكننا الوصول إلى الدور نصف النهائي".

وأكمل: "سنحاول بأي ثمن وقف الهجمات المرتدة السريعة، نحن بحاجة للعب مباراة مثالية والتأكد من أن خطورتهم متوقفة".

مارسلينو مدرب أتلتيك بلباو يثني على كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد


وأتم مارسلينو حديثه في المؤتمر الصحفي متحدثًا عن مهاجم ريال مدريد : "بالنسبة لي كريم بنزيما، هو أفضل لاعب في دورينا حتى الآن هذا الموسم، سواء من حيث المشاركة في المباريات أو الأهداف التي يسجلها، أود الفوز عليهم وهو يشارك في المباراة، لكن هناك احتمالات فوزنا ستكون أكبر في عدم وجوده".

اقرأ أيضا

تحذير أخير من باريس لبوكيتينو قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

الكشف عن موقف بنزيما من مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بالكأس

حمل تطبيق سعودي الآن