صور| النصر يتفوق على الهلال بـ"عقد تاريخي" جديد

تاريخ النشر: 02/02/2022
722
منذ سنتين
صور| النصر يتفوق على الهلال بـعقد تاريخي جديد

أعلن نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مساء اليوم الأربعاء، عن توقيع عقد شراكة مع مايكروسوفت للبرمجيات، خلال معرض LEAP التقني.

 
وتأتي شراكة النصر مع شركة مايكروسوفت للبرمجيات، ضمن أهداف النادي الأصفر لتحقيق مستهدفات رؤية 2030 في التحول الرقمي ولتطوير مجال الحلول الرقمية.
 
ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صور من توقيع الشراكة مع مايكروسوفت للبرمجيات.
 #النصر يوقـع شراكة مع شركة مايكروسوفت @Microsoft_Saudi 🤝 pic.twitter.com/yY1x8vbD7x
    
شهدت مراسم التوقيع، حضور رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ مسلي آل معمر، والرئيس التنفيذي أحمد الغامدي وعبدالعزيز العمران عضو مجلس الإداراة، بينما مثل شركة البرمجيات العالمية الأستاذ ثامر الحربي رئيس مايكروسوفت العربية.
 
أوضح نادي النصر، أنه يستهدف من الشراكة أن يكون رائداً للأندية في السعودية والمنطقة بتبني أحدث التقنيات داخل النادي من أجل تعزيز المحتوى الرقمي ورفع كفاءة الأعمال، وتعزيز اتخاذ القرار وتجربة موظفي النادي وجمهوره؛ في إشارة إلى التفوق على الهلال وجميع المنافسين في المملكة.
 
من جهة آخرى، يستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الطائي، يوم الأحد المقبل الموافق 6 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 - 2022.
 
جدير بالذكر أن نادي النصر، يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، في حين يقبع الطائي في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.  

اقرأ أيضا

رعب في النصر من لقاء الطائي بسبب الاتحاد

النصر يفوز والاتحاد يخسر.. قرار رسمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن