الكشف عن موقف بنزيما من مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بالكأس

تاريخ النشر: 02/02/2022
64
منذ سنتين
الكشف عن موقف بنزيما من مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بالكأس

يبدو أن الحديث مستمر عن إصابة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، التى تعرض خلال مباراة إلتشي بالدوري، ومدة غيابه عن الميرنجي، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء.

 
وحسم التعادل الإيجابي مواجهة ريال مدريد وإلتشي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
وفي الدقيقة "58" من عمر المباراة، لم يتمكن كريم بنزيما، من استكمال المباراة، بسبب الإصابة التى ألمت به، مما اضطر أنشيلوتي لأخرجه.
 

تحديد موقف بنزيما من مواجهة أتلتيك بيلباو:

 
وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، سيغيب عن مواجهة ريال مدريد المقبلة أمام أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا.
 
الصحيفة، شددت على أن بنزيما، لم يشارك في التدريبات الجماعية، ويظل يخوض التدريبات منفردًا في صالة الألعاب الرياضية، ولايريد اللاعب المغامرة والعودة إلى المباريات حتى يتعافى من الإصابة التى لحقت به.
 

مباراة ريال مدريد القادمة:

 
يحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره أتلتيك بيلباو، مساء غدًا الخميس، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا. 

اقرأ أيضا

رئيس برشلونة يعلن تعاقد ريال مدريد رسميا مع مبابي

راتب خرافي ينتظر مبابي في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن