هل انتهت الأزمة؟.. عودة العلاقات بين جرينوود وصديقته على إنستجرام

تاريخ النشر: 02/02/2022
685
منذ سنتين
هل انتهت الأزمة؟.. عودة العلاقات بين جرينوود وصديقته على إنستجرام

يبدو أن العلاقات عادة مرة أخرى إلى مجراها، بين الثنائي ماسون جرينوود لاعب فريق مانشستر يونايتد، وصديقته هارييت ربسون مجددًا بعد اتهامها له بالاعتداء والعنف المنزلي من قبل نجم الشياطين الحمر.


ووجهت روبسون تهمة الاعتداء والعنف المنزلي لنجم مانشستر يونايتد، قامت الشرطة البريطانية بملاحقة اللاعب، والقبض عليه، بعد أن نشرت العديد من الفيديوهات والصور التي اعتداء جرينوود عليها.

ونشرت هارييت، التي لديها 213000 متابع، في وقت لاحق سلسلة من الملاحظات الصوتية من أكتوبر 2021 والتي يبدو أنها توضح عنف جرينوود البالغ من العمر 20 عامًا. 

وأفرجت الشرطة البريطانية اليوم الأربعاء عن اللاعب بصفة مؤقتة، بعد أن قضى ليلة محتجزًا على ذكر القضية.

ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد يعيد متابعة صديقته على إنستجرام

 

ماسون جرينوود يتابع صديقته على إنستجرام مجددا 
صديقة جرينوود تقوم بمتابعته على إنستجرام مجددا

 يمكنك أيضًا قراءة: المصائب تتوالى على جرينوود.. فيفا تصدم نجم مانشستر يونايتد


وانتشرت صورًا على مواقع الصحف الإنجليزية، تفيد بقيام اللاعب وصديقته بإعادة متابعة حساباتهم على إنستجرام مجددًا، بعد أن ألغيا المتابعة منذ إثارة القضية.


بيان الشرطة البريطانية بشأن ماسون جرينوود


أكدت شرطة مدينة مانشستر في بيان رسمي، إخلاء سبيل ماسون جرينوود بكفالة مالية، بشكل مؤقت لحين استكمال التحقيقات في القضية.

وأوضحت أن لاعب مانشستر يونايتد مازال متهما أمام الشرطة بالاعتداء الجسدي، ومحاولة قتل صديقته بناء على التقارير الطبية الصادرة من المستشفى.
وأشارت إلى أنه من المتوقع من جديد إلى السجن حال ظهرت أدلة جديدة بشأن التحقيقات الخاصة بالواقعة، والتي أنهت بشكل كبير على مستقبل اللاعب مع كرة القدم.

وتم استجواب جرينوود، بعد إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة الإنجليزية، حيث أنه مازال محتجزًا، بعد نشر صور ومقاطع صوتية مروعة لصديقته على وسائل التواصل الاجتماعي. 


اقرأ أيضا

المصائب تتوالى على جرينوود.. فيفا تصدم نجم مانشستر يونايتد

سولشاير: موقف راشفورد غامض.. وهذا ما ينقص جرينوود في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن