فيليبي يكشف "أسرار خطيرة" بعد انضمامه رسميا إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 02/02/2022
651
منذ سنتين
فيليبي يكشف أسرار خطيرة بعد انضمامه رسميا إلى الاتحاد

وصل النجم البرازيلي أندريه فيليبي، إلى المملكة العربية السعودي، مساء اليوم الأربعاء، للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

 
والاتحاد تعاقد مع فيليبي، في الميركاتو الشتوي، قادمًا من فيتوريا غيماريش البرتغالي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع "خيار" الشراء.

وخيار النجم البرازيلي؛ جاء بعد فشل إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع بعض أسماء خط الوسط؛ في مقدمتهم المصري طارق حامد.  

* تصريحات فيليبي "نجم الاتحاد الجديد"..

 
وفور وصوله إلى المملكة، أعرب فيليبي، عن إعجابه الكبير بنادي الاتحاد؛ قائلًا: "العميد.. أحد أكبر الفرق في قارة آسيا".
 
وشدد نجم الاتحاد الجديد، على رغبته القوية، في مشاهدة جماهير الاتحاد الكبيرة، داخل المستطيل الأخضر، وتقديم كل ما لديه للفريق، وتحقيق الانتصارات والبطولات.

واعترف أنه لم يشاهد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل الانضمام إليه، على الرغم من معرفته التامة، بتاريخ هذا الكيان الكبير.

وأوضح أندريه فيليبي، أنه تحدث مع هيرناني، لاعب الوحدة السعودي السابق، حيث أشاد له، بنادي الاتحاد كثيرًا، وبجماهيره الغفيرة.

ويقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مستويات مبهرة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويملك الاتحاد، في رصيده "41 نقطة"، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. 

اقرأ أيضا

خاص| نجم الاتحاد إلى الهلال بـمساعدة من الحائلي

نجم الاتحاد ومدرب النصر.. تعرف على جوائز الأفضل في يناير 2022

حمل تطبيق سعودي الآن