تصريحات مثيرة.. الأهلي فرع من الاتحاد ولا وجود للنصر أمام الهلال

تاريخ النشر: 01/02/2022
1490
منذ سنتين
تصريحات مثيرة.. الأهلي فرع من الاتحاد ولا وجود للنصر أمام الهلال

أثار إعلامي رياضي عبدالعزيز شرقي المعروف بانتمائه لقلعة العميد، الجدل في الشارع السعودي بتصريحات مثيرة عن تأسيس الأهلي وضعف النصر أمام الاتحاد السير على خطى الهلال.

 
وقال عبدالعزيز شرقي في برنامج "حوار خاص" على قناة 24 الرياضية، مساء اليوم الثلاثاء: "الأهلي فرع من الاتحاد ومؤسسه اتحادي".
 
وأوضح الإعلامي الرياضي، أن تأسيس الأهلي بدأ من السيد حسن شمس، وهو أحد طلبة جدة كان يلعب في الاتحاد، وبعد ذلك أصبح غير مرغوب فيه فخرج من عندهم وبدأ ينشأ فريق ثاني بهدف يلعب ضد الاتحاد وسماه الأهلي، هذا الفريق في البداية كان غير منافس".
 
وتحدث عبدالعزيز شرقي عن الكلاسيكو السعودي، قائلا: "الكلاسيكو السعودي اتحادي هلالي، والنصر لن يصبح صاحب الجماهيرية الأولى في المملكة".
 
وسخر الإعلامي الرياضي من تذبذب أداء ومستويات النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، قائلا: "لحلاوة طعم فوز الاتحاد علي أتمنى عدم هبوطه".
 
وانتقد عبدالعزيز شرقي الإعلام النصراوي، قائلا: "النصر ما تنفس إلا من خلال الإعلام الاتحادي، فهناك فرق كبير جدا، إعلامي اتحادي واحد عن عشرة إعلاميين نصراويين".
 
جدير بالذكر، أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، وخلفه النصر وصيفا بـ 35 نقطة، في حين أن الشباب يحتل المركز الثالث بـ 34 نقطة، والهلال رابعا بـ31 نقطة، والأهلي بالمركز الثامن بمنتصف الجدول بـ 20 نقطة.  

اقرأ أيضا

حجازي مهدد بـالغياب عن الاتحاد لنهاية الموسم.. قرار صادم

خاص| نجم الاتحاد إلى الهلال بـمساعدة من الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن