رئيس برشلونة يكشف حقائق صادمة عن ديمبيلي: "متمرد مثل موريبا"

تاريخ النشر: 02/02/2022
102
منذ سنتين
رئيس برشلونة يكشف حقائق صادمة عن ديمبيلي: متمرد مثل موريبا

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني الحقائق بشأن قضية عثمان ديمبيلي جناح فريقه، والذي سينتهي تعاقده مع البلاوجرانا في الصيف المقبل.

وفشلت جميع المفاوضات بين برشلونة وعثمان ديمبيلي بشأن عملية التجديد، خاصة أن اللاعب ووكيله لا يرغبان في عملية التجديد إلا من خلال الحصول على 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأعلن برشلونة قبل 10 أيام في تصريحات رسمية من ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، سحب كافة العروض لتجديد التعاقد مع ديمبيلي، بالإضافة لعرضه للبيع في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان برشلونة الإسباني قد حصل على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات.

وقدم برشلونة مساء اليوم جناحه الجديد آداما تراوري القادم في يناير الماضي، قادما من ولفرهامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء نهائيا.

&رسالة لابورتا لآداما تراوري مهاجم برشلونة الجديد:


قال لابورتا في مؤتمر تقديم آداما تراوري: "انت عدت لمنزلك، لأنك ولدت وتعلمت هنا، اليوم أنت عدت للبارسا وسوف نستمتع بموهبتك، نحن سعيدين".

وأضاف: "وصلت للبارسا في هذه لحظة بناء للنادي من آجل مواصلة الحُلم، أنت صنعت مجهود من أجل القدوم الى هنا والنادي ممتن لك".

واستطرد بقوله: "متشوقين جدًا لأول مباراة لك تحت الرقم 11، سوف نستمتع بقوتك وسرعتك التي نحتاجها، نتمنى ان تسجل عدة اهداف مع البارسا".

&إهانة جديدة من لابورتا لعثمان ديمبيلي "المتمرد":


وأوضح لابورتا في رسائل خاصة لديمبيلي: "المدرب سوف يقرر، أكرر قرار مشاركة ديمبيلي معتمد على المدرب".

وتابع قائلا: "قضية ديمبيلي يحددها المدرب، المدرب يفكر في الحاضر والمستقبل واللاعب الذي لايريد الإستمرار يصعب عليه اللعب، نريد الافضل له وللنادي".

وواصل بقوله: "لاعب لايريد التجديد لبرشلونة وهو يعرف لماذا لا يريد، لكن هذا له عواقبه، نريد لاعبين ملتزمين كما أوضح آداما".

واستطرد قائلا: "عرض تجديد عقد ديمبلي انتهى في 20 ديسمبر، أن أرادوا الجلوس سيكون ذلك بشكل مُختلف".

وأشار لابورتا بقوله: "مسألة ديمبيلي مشابهة لموريبا، لكن موريبا وجدنا حل في الاخير، لكن ديمبيلي لا".

وأتم قائلا: "نعم صحيح ينتهي عقد هؤلاء اللاعبين قريبًا، ديمبيلي عانى كثيرًا من الاصابات وبرشلونة صرف العديد من الأموال من أجله، لذلك نحن محبطين، نحن تفهمنا اصاباته وحاولنا الاعتناء به قدر المستطاع".

اقرأ أيضا

قبل الإعلان الرسمي.. عثمان ديمبيلي لاعبا في تشيلسي بنسبة 99.9%

برشلونة يحذر تشافي بقوة.. ديمبيلي لن يلعب مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن