"خيسوس في الهلال".. سر خطير يزلزل الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 02/02/2022
3154
منذ سنتين
خيسوس في الهلال.. سر خطير يزلزل الشارع الرياضي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقة تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

ومصادر محلية وأجنبية، أكدت أن الأهلي، يتفاوض مع خيسوس حاليًا، لخلافة الألباني بيسنيك هاسي، وسط ترحيب من المدير الفني البرتغالي، للعودة إلى المملكة من جديد، بعد تجربة الهلال الرائعة.


وتولى المدير الفني البرتغالي، تدريب نادي الهلال، في الفترة من يوليو 2018، إلى يناير 2019، حيث قدم أفضل المستويات الكروية، وتوج بكأس السوبر السعودي، قبل الرحيل؛ بسبب خلافات مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس الزعيم وقتها.

* حقيقة تعاقد الأهلي مع خيسوس..


وفي هذا السياق، كشف مصدر أهلاوي، حقيقة تعاقد إدارة النفيعي، مع خيسوس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

ونقل الإعلامي خالد الشنيف، عبر برنامجه "ملعب SBC"، عن المصدر، نفيه وجود أي مفاوضات بين الأهلي، ومدرب الهلال الأسبق.

ومساء يوم الثلاثاء، أكدت مصادر  لـ"سعودي سبورت"، أن إدارة الأهلي، لا تنوي إقالة هاسي، وأن وكلاء؛ هم من اقترحوا اسم خورخي خيسوس، دون وجود أي مفاوضات رسمية معه.

* سر تواجد خيسوس في المملكة..


ومن ناحيته، فجر الإعلامي الرياضي خالد البدر، مفاجأة من العيار الثقيل، عن تواجد خيسوس، في المملكة العربية السعودية.

وأشار البدر في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن خيسوس، لديه مستحقات مالية متأخرة، منذ فترة توليه القيادة الفنية لنادي الهلال.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن المدرب البرتغالي، يريد الحصول على هذه المستحقات، ومن أجل التعتيم على ذلك، تم اختراع أخبار تواجد خيسوس، في المملكة، من أجل تدريب الأهلي، وليس لتسلم أمواله المتأخرة.

اقرأ أيضا

الهلال يرعب أندية كأس العالم.. موعد السفر إلى أبوظبي !

سلمان الفرج يزلزل الهلال.. مفاجأة تدهش الملايين

حمل تطبيق سعودي الآن