النصر يوقع مع "خليفة" سلمان الفرج.. ويتفق مع نجم عالمي رسميا

تاريخ النشر: 02/02/2022
21323
منذ سنتين
النصر يوقع مع خليفة سلمان الفرج.. ويتفق مع نجم عالمي رسميا

على الرغم من إغلاق باب الانتقالات الشتوية، في المملكة العربية السعودية، بشكل رسمي، إلا أن "ميركاتو" النصر، لا يزال يثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام.


والنصر اكتفى بصفقة وحيدة فقط، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز أزول المكسيكي.

وبالمقابل.. استغنت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عن العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ في مقدمتهم المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، كما جددت عقود أسماء أخرى.

* النصر يوقع مع خليفة الفرج..


وفي هذا السياق، أشاد الناقد الرياضي علي كميخ، بتوقيع إدارة العالمي، عقودًا جديدة مع مختار علي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

ونجح النصر، في تجديد عقد مختار، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، قبل إعارته إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، 6 أشهر.

واعتبر كميخ في تصريحات تلفزيونية، أن مختار علي؛ هو "نسخة" من سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ومنتخب السعودية.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن لاعب النصر الشاب، هو الوحيد بين جميع نجوم المملكة، الذي يستطيع أداء الأدوار الدفاعية والهجومية، والربط بين الخطين الخلفي والأمامي، بنفس المستوى، ومثلما يفعل الفرج.

وأعرب كميخ، عن حزنه من خروج مختار علي، عن نادي النصر، على سبيل الإعارة، خاصة أن الفريق في حاجة لخدماته، في الموسم الرياضي الحالي.

* إدارة النصر تتفق مع نجم عالمي..


وعلى جانب آخر، فجر الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، المقرب من البيت النصراوي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن ميركاتو العالمي.

وأعلن الشهري في تصريحات تلفزيونية، أن مجلس إدارة النصر، توصل إلى اتفاق، في الأيام الأخيرة من الميركاتو، مع حارس مرمى عالمي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الإعلامي الرياضي: "الاتفاق مع الحارس، كان منتهي بنسبة 100%، إلا أن الصفقة فشلت، قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية".

وأرجع الشهري، فشل الصفقة، إلى عدم تمكن إدارة النصر، في التخلص من أحد أجانب الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح مبارك الشهري، أن الأجنبي الذي كانت إدارة النصر، تريد التخلص منه، لتسجيل الحارس الأجنبي، رفض الموافقة على العروض التي تلقاها، في الشتاء الحالي، كما عجز العالمي، على توفير قيمة الشرط الجزائي، من أجل فسخ عقده.

ولفت الشهري، إلى أن الاستغناء عن هذا المحترف الأجنبي، دون دفع الشرط الجزائي، كان سيورط النصر، في عقوبات خطيرة، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان أكثر من اسم حارس عالمي، ارتبط بالانضمام إلى نادي النصر؛ أبرزهم المقدوني ستول ديميتريفسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني.

جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 35 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الاتحاد "المتصدر"، بعد مرور 18 جولة، حتى الآن.

اقرأ أيضا

بسبب الهلال.. السعودية تطيح بسالم لـعيون رباعي النصر والأهلي

الهلال يتفق مع نجم الاتحاد.. صفقة تاريخية تحبط النصر

حمل تطبيق سعودي الآن