"حجازي يبكي ويصرخ".. كواليس الساعات الصادمة في الاتحاد

تاريخ النشر: 31/01/2022
371
منذ سنتين
حجازي يبكي ويصرخ.. كواليس الساعات الصادمة في الاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على إصابة المدافع المصري أحمد حجازي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

 
وتعرض حجازي "31 سنة"، لإصابة في العضلة الضامة، خلال مباراة منتخب مصر، ونظيره المغرب، في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون.

وخرج مدافع الاتحاد، من أرضية الملعب، بين شوطي مباراة المغرب، وذلك عندما كان الفراعنة، يتأخرون بهدف مقابل لا شيء، قبل أن يتم قلب النتيجة، إلى الفوز (2-1)، والتأهل إلى المربع الذهبي، رسميًا.

ويضرب الفراعنة، موعدًا ناريًا أمام منتخب الكاميرون، الذي يضم بين صفوفه، مهاجم النصر فينسنت أبوبكر، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.
 

* كواليس صادمة

بكاء وصراخ مع إدارة الاتحاد..


وفي هذا السياق، كشفت إذاعة "ألف ألف"، عن إجراء إدارة نادي الاتحاد، اتصالًا مع حجازي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ للاطمئنان على إصابته.
 
وأشارت الإذاعة، إلى أن حجازي، كان متأثرًا للغاية، لحد البكاء الشديد، حيث أعرب عن خوفه من أن تكون إصابته خطيرة، وتبعده عن ما تبقى من منافسات، في الموسم الرياضي الحالي.
 
ولم توضح الإذاعة، هل كان هذا الاتصال، بعد إصابة اللاعب مباشرة، أم خلال الساعات القليلة الماضية.
 
ولكن.. المرجح أن يكون هذا الاتصال، بعد إصابة اللاعب مباشرة، خاصة أن تقارير مصرية، أعلنت مساء اليوم الإثنين، أن الإصابة خفيفة.

ووفقًا لهذه التقارير، فإن حجازي، سيغيب عن لقاء الكاميرون فقط، على الرغم من إصرار اللاعب، على المشاركة. 

اقرأ أيضا

حجازي مهدد بـالغياب عن الاتحاد لنهاية الموسم.. قرار صادم

بديل الأحمدي في الاتحاد.. شبيه أمرابط وبطل الكروت الملونة

حمل تطبيق سعودي الآن