هل ينجح النسر النيجيري في تعويض الأسد الفرنسي داخل كتيبة الهلال؟

تاريخ النشر: 01/02/2022
75
منذ سنتين
هل ينجح النسر النيجيري في تعويض الأسد الفرنسي داخل كتيبة الهلال؟

هل ينجح النسر النيجيري إيجالو في تعويض الديك الفرنسي جوميز في الهلال؟ إنه واحداً من أهم الأسئلة التى فرضت نفسها بوضوح على سطح الأحداث الكروية الهلالية خلال الأيام الماضية بعدما فاجئ الهلال الجميع بالإستغناء عن نجمه الفرنسي جوميز والتعاقد مع إيجالو.


لم يتوقع كثيرون أن يتعاقد الهلال مع مهاجم الشباب بهذه السرعة وبدأ الجميع يتساءل عن قدرة المهاجم النيجيري على تعويض سلفه المهاجم الفرنسي المُتميز الذي صال وجال في ملاعب المملكة وأسيا بقميص الهلال.
 
صفقة إيجالو كانت بعيدة عن الهلال لكنها إقتربت كثيراً في الأيام الأخيرة بعدما دخل الزعيم في مفاوضات مكثفة مع الشباب واللاعب لإتمامها قبل إغلاق باب القيد في المملكة ويعود الفضل في إتمام هذه الصفقة حسب تقارير إعلامية إلى الأمير وليد بن طلال العضو الذهبي الذي تكفل بتكاليف الصفقة.
 
وأكدت تقارير سابقة أن الهلال تقدم بعرض رسمي لإدارة الشباب للتنازل عن خدمات إيجالو مقابل مبلغ مالي كبير يصل إلى 25 مليون ريال سعودي.
 
تُعد صفقة إيجالو هامة في البيت الهلالي من أجل تعويض بافتيمبي جوميز، الذي رحل في يناير الجاري .
 
وظهر إيجالو بشكل لافت للنظر خلال الموسم الحالي، إذ يتصدّر جدول ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 هدفًا مناصفة مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر.
 
في المقابل ، انضم جوميز صاحب الـ36 عاماً لصفوف الهلال في صيف 2018 قادماً من جالطة سراي التركي، وحقق مع الزعيم 6 بطولات رسمية، من بينها ثنائية دوري أبطال آسيا 2019 و2021 ومثلهما للدوري السعودي وواحد لكأس الملك وآخر للسوبر المحلي.
 
واستطاع النجم الفرنسي، المُلقب بـالأسد أن يسجل مع الهلال 107 هدف،كما نجح في صناعة 16 آخرين في 147 مباراة خاضها بقميص الزعيم في مختلف البطولات.

اقرأ أيضا

البلطان يعلن قيمة انتقال إيجالو إلى الهلال.. مفاجأة مدوية

بالصور| الهلال يكشف تفاصيل التعاقد مع إيجالو

حمل تطبيق سعودي الآن