بالصور| الهلال يكشف تفاصيل التعاقد مع إيجالو

تاريخ النشر: 29/01/2022
1191
منذ سنتين
بالصور| الهلال يكشف تفاصيل التعاقد مع إيجالو

كشف نادي الهلال عن تفاصيل التعاقد مع الدولي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول الجديد لكرة القدم، قادمًا من صفوف الشباب.

وأنهى مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن سعد بن نافل، إجراءات التعاقد مع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، حيث يمتد عقد إيجالو لمدة عام ونصف، حتى يونيو 2023.

وقدم مجلس إدارة نادي الهلال، الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، العضو الذهبي للنادي، على دعمه للصفقة.

وكان الهلال والشباب قد أجريا صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تعاقد الهلال مع المهاجم أدويون إيجالو، لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل إعارة الأرجنتيني لوسيانو فييتو إلى صفوف الشباب.

وانتقل أوديون إيجالو إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في فبراير 2021، من بوابة الشباب، قادمًا من شينهوا الصيني، وبعد خوض فترة إعارة في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخاض إيجالو 32 مباراة مع الشباب في مختلف البطولات، سجل خلالها 22 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وفي الموسم الرياضي الجاري، يتزعم إيجالو صدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 12 هدفًا من 10 مباريات.


صفقات الهلال في الشتوية


ورفع الهلال رصيده إلى 6 صفقات نارية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، حيث تعاقد مع البرازيلي ميشيل ديلجادو من فلامنجو، وعبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، وعبد الرحمن العبيد من النصر، ثم أوديون إيجالو من الشباب.

في المقابل، أعلن الهلال عن رحيل 4 لاعبين في الشتوية، وهم الظهير مدالله العليان ومحمد الواكد وبافيتمبي جوميز وأمير كردي.

اقرأ أيضا

تفاصيل انتقال إيجالو إلى الهلال.. مال وصفقة تبادلية

الهلال يعلن تعاقده رسميا مع إيجالو.. النسر أزرق

حمل تطبيق سعودي الآن