المصائب تتوالى على جرينوود.. فيفا تصدم نجم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 01/02/2022
411
منذ سنتين
المصائب تتوالى على جرينوود.. فيفا تصدم نجم مانشستر يونايتد

انتهى في 24 ساعة، كتب اللاعب ماسون جرينوود نهاية موسمه مع مانشستر يونايتد، بعد الاتهامات التي تلاحقه بشأن اعتداؤه الجسدي وتهديداته لصديقته هاريت روبسون.

ووجهت هاريت روبسون صديقة جرينوود، اتهامات له بالاعتداء عليها من خلال نشر صور على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقامت صديقة لاعب منتخب إنجلترا بإظهار آثار إساءة جسدية تعرضت لها، من بينها نزيف حاد فى فمها وعدة كدمات فى جسدها عن طريق صور وفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وأشارت إلى أنها تعرضت لها على يد نجم الشياطين الحمر، بجانب نشر عدة تسجيلات صوتية تدين النجم الشاب بالاعتداء عليها وتهديدها.

المصائب تتوالى على ماسون جرينوود إيقاف وملاحقة من الشرطة وانتهاء صداقة

خروج جرينوود من قائمة مانشستر يونايتد في فيفا 22


طردت شركة EA SPORTS" اللاعب جرينوود من قائمة مانشستر يونايتد في لعبتها الشهيرة فيفا 22، وذلك بعد آخر تحديث لقاعدة البيانات، والذي تم إصداره على جميع المنصات بما في ذلك "Play station" و "Xbox"، والكمبيوتر الشخصي، يوم الثلاثاء 1 فبراير 2021.

لم يعد جرينوود يظهر على عنوان ألعاب محاكاة كرة القدم الشهير في أوضاع غير متصلة بالإنترنت وتم إزالته من فريق يونايتد.

وبسبب ذلك حصل اللاعب على تصنيف إجمالي 79 من أصل 99 في اللعبة، بعد أن وصل إلى 90 من أصل 99.

مانشستر يونايتد يصدر بيانا حول واقعة ماسون جرينوود


جرينوود الذي يتقاضى 75 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، تم إيقافه من قبل مانشستر يونايتد حتى إشعار آخر، على خلفية قضية العنف المنزلي ضد صديقته.

في غضون ساعات من ظهور الرسائل وانتشارها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أصدر ناديه بيانًا قال فيه، إنه كان على علم بتلك الأحداث، وإنهم يجرون تحقيقًا لمعرفة الظروف الكاملة.

وأضاف البيان أن مانشستر يونايتد لا يتغاضى عن مثل تلك القضايا ولا يتغاضى عن العنف من أي نوع.

وواصل النادي في البيان الصادر، أن اللاعب لن يعود إلى التدريب أو يلعب المباريات حتى إشعار آخر.

ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد يخضع للاستجواب من قبل الشرطة

وتم استجواب جرينوود، بعد إلقاء القيض عليه من قبل الشرطة الإنجليزية، وظل محتجزًا في وقت مبكر اليوم بعد نشر صور ومقاطع صوتية مروعة لصديقته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبدا أن الصور تظهر صديقته ملطخة بالدماء، والكدمات، بجانب التسجيل الصوتي الذي يدين اللاعب، حيث يظهر حديثًا بين رجل وإمرأة في أكتوبر الماضي، والتي يزعم أنه المرأة التي تعرضت للهجوم.

حملة رونالدو وكبار مانشستر يونايتد ضد جرينوود


وقام نجوم الشياطين الحمر الكبار، على رأسهم كريستيانو رونالدو جناح الفريق وديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين وماركوس راشفورد وبول بوجبا نجمي خط الوسط، بتوجيه صدمة لزميلهم جرينوود الذي يتواجد في خلف قضبان السجن حاليًا، على خلفية اعتقاله.

  

وألغى تسعة من لاعبي مانشستر يونايتد، متابعة اللاعب ماسون جرينوود، على حساباته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم "انستجرام"، بما في ذلك ديفيد دي خيا وكريستيانو رونالدو وبول بوجبا جرينوود.

ماركوس راشفورد، وإدينسون كافاني، وفريد، وجيسي لينجارد، هم أيضًا من بين أولئك الذين لا يتابعون النجم الصاعد، الذي كان في قلب قضية مثيرة، بعد اعتداءه على صديقته صاحبة الـ 18 عامًا.

نايكي تلغي رعايتها للاعب


أنهت شركة نايكي علاقتها مع ماسون جرينوود.

أصدرت العلامة التجارية الرياضية نايكي بيانًا رسميًا علقت فيه على تلك القضية، مشيرة إلى أنها لا تقوم برعاية لاعبين مثل جرينوود.

وأكدت العلامة التجارية على أنه ترعى مانشستر يونايتد وليس اللاعب قائلة: “لقد علقنا علاقتنا مع ماسون جرينوود. إننا نشعر بقلق عميق إزاء المزاعم المقلقة وسنواصل مراقبة الوضع عن كثب، ونؤكد على استمرار علاقتنا مع مانشستر يونايتد“.


اقرأ أيضا

جرينوود يتفوق على نجوم ريال مدريد وبرشلونة.. أرقام مرعبة

رسميا.. إيقاف جرينوود في مانشستر يونايتد والشرطة تلاحق اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن