الكشف عن رقم قميص أداما تراوري مع برشلونة.. "رقم الإعارات"

تاريخ النشر: 01/02/2022
622
منذ سنتين
الكشف عن رقم قميص أداما تراوري مع برشلونة.. رقم الإعارات

أعلن برشلونة الإسباني رسميًا عن انتقال أداما تراوري، نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، ليكون لاعبًا في الفريق حتى نهاية الموسم مع وجود خيار الشراء.

وفضل اللاعب الانتقال لبرشلونة على اللعب في توتنهام، الذي سعى مدربه الإيطالي، أنطونيو كونتي إلى تغيير موقعه ليكون ظهير دفاعي وهجومي.


وانتقل اللاعب على سبيل الإعارة، مع وجود خاصية الشراء غير الإلزامي في العقد بين الناديين، حيث تبلغ قيمته 30 مليون يورو، في حالة سعى برشلونة لأن يحصل على اللاعب شكل دائم.
ووقع اللاعب مسبقًا على عقد يمتد إلى خمس سنوات مع الفريق الكتالوني، بينما ستقرر الإدارة لاحقًا ما إذا كانت بحاجة له لمواسم أخرى، أم أنه سيكون مفيدًا لكتيبة تشافي هيرنانديز في هذا الموسم بشكل مؤقت.

تراوري يتنافس مع توريس على القميص رقم 11 المتخصص في الإعارات



أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن تراوري اختار بالفعل رقم قميصه مع برشلونة، حيث سيرتدي اللاعب القادم من وولفرهامبتون رقم 11، خلفًا للاعب يوسف ديمير الذي رحل إلى صفوف رابيد فيينا النمساوي، بعد انتهاء إعارته للبارسا في سوق الانتقالات الشتوية.

وسيرتدي أداما الرقم "11" على الأقل، حتى نهاية الموسم، عندما تنتهي إعارته إلى الكامب نو.

كان الرقم 11 أحد الأرقام التي كان فيران توريس يفاضل بينها، قبل أن يستقر اللاعب القادم من مانشستر سيتي على ارتداء الرقم "19" لقميصه.

ويذكر أن برشلونة قد وقع في هذا الشتاء مع الإسباني فيران توريس، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة قدرة قيمتها بأكثر من 55 مليون يورو، بعدما وافق بيب جوارديولا مدرب السماوي على رحيل نجمه إلى صفوف البارسا. 

اقرأ أيضا

لابورتا يهين ديمبيلي في مؤتمر كشف الحقيقة ببرشلونة

مفاجأة.. تشافي حذر برشلونة من التعاقد مع أوباميانج

حمل تطبيق سعودي الآن