إندريك يكشف عن ناديه المفضل ومثله الأعلى ويوجه صدمة لبرشلونة

تاريخ النشر: 01/02/2022
394
منذ سنتين
إندريك يكشف عن ناديه المفضل ومثله الأعلى ويوجه صدمة لبرشلونة

لمع اسم اللاعب إندريك فيليبي مهاجم نادي بالميراس البرازيلي بشدة، وبات واحدًا من بين أكثر الأسماء التي تتردد مؤخرًا، بعد تألقه في بطولة كوبينا دي ساو باولو، أكبر بطولة للناشئين في بلاد السيلساو.

وجذب اللاعب صاحب الـ 15 عامًا، الأنظار بشدة، بفضل الأهداف المذهلة التي سجلها في البطولة، وارتبط بأفضل أسماء لأندية أوروبا، خاصة ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

وعلى الفور تحرك قطبي الكرة الإسبانية، من أجل الفوز في حرب اللاعب "فينيسيوس الجديد" أو "نيمار الجديد"، فيما تسابقت الصحف الرياضية العالمية، لتعريف الناس بتلك الجوهرة البرازيلية الجديدة، وأجروا العديد من المقابلات معه.

إندريك نجم فريق بالميراس، يرى نفسه يشبه في أسلوب اللعب النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بينما يؤكد أن مثله الأعلى هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الحالي.

إندريك يعيش فترة مميزة في مسيرته، وقامت صحيفة "ماركا" الإسبانية بإجراء مقابلة معه للحديث عن مستقبله وما يتمناه في الفترة المقبلة.

وقال إندريك: إنه لمن دواعي سروري أن أعرف أن ريال مدريد يهتم بي ويشاهد مبارياتي، أشكر الله، يجب علي أن أقدم المزيد، لا يزال الأمر غير جيد ولا بد لي من تقديم المزيد، لدي طريق طويل لأسلكه.

إندريك يتحدث عن لحظة حصوله على قميص فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

 

إندريك وقميص فينسيوس

وأضاف: الحصول على قميص فينيسيوس جونيور رائعًا، إنها لحظة مؤثرة بالنسبة لي، لقد أرسل إلي هذا القميص، أنا أدعمه كثيرًا، وكذلك ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا آخر.

وعن ظهوره على غلاف الصحيفة الإسبانية قال: لقد فوجئت برؤية نفسي على غلاف "ماركا" وهو أمر مهم وكبير للغاية. لقد كان أمر مجزي للغاية، كنت سعيداً جداً.

إندريك يكشف عن مثله الأعلى


وعن مثله الأعلى كشف إندريك: كريستيانو رونالدو رجل مذهل، إنه ظاهرة، لا بد لي من إتباع خطاه.

إندريك عن لاعب يشبهه: إنه مبابي


وعن شخص يشبه طريقته في اللعب أكد إندريك: أنا أحب مبابي وأشاهده كثيرًا وأتمنى التعرف عليه، لأنني شاب ولأنني أمتلك خصائصه.

اهتمام برشلونة بإندريك


وعن اهتمام برشلونة بإندريك: إنه فريق جيد جداً أيضاً، ومذهل مع لاعبين رائعين، بعضهم غادر بالفعل مثل تشافي وميسي وإنييستا، لكن من الجيد أن أحد أفضل الأندية في العالم يتابعني كلاعب وكشخص، أشكر الله كثيراً.

النادي المفضل لجوهرة بالميراس إندريك: بالطبع ريال مدريد


وعن النادي المفضل له، قال إندريك: ريال مدريد هو النادي الذي لدي مودة كبيرة لكريستيانو رونالدو الذي كنت أتبعه دائماً، حيث نجح في الفوز بأربع بطولات أبطال معهم.

 

فريق ريال مدريد مع رونالدو

وبالحديث عن المركز الذي يفضله في الملعب، أشار إندريك: موقعي المفضل هو الهجوم لتسجيل الأهداف.

 

إندريك لاعب بالميراسإندريك لاعب بالميراس

 

في عام 2021 ، فاز إندريك ببطولتي ساو باولو لأقل من 20 عامًا وتحت 15 عامًا، لكن لا شيء يمكن مقارنته بالضغط المحيط بنهائي كأس كوبا ، مع ملء الملعب وبث المباراة على الهواء مباشرة في جميع أنحاء البرازيل. 

اقرأ أيضا

رسميا أنشيلوتي ينتهي وقته مع ريال مدريد.. أزمة كبرى

ريال مدريد يخون هالاند.. حلم بيريز الكبير لن يتحقق

حمل تطبيق سعودي الآن